واتساب سيسمح للمستخدمين قريبًا بنقل محادثات أندرويد إلى iOS

من غير الواضح أي الأجهزة ستدعم هذه الميزة وموعد طرحها بشكلٍ رسمي للمستخدمين
واتساب أندرويد وآيفون - نقل محادثات أندرويد إلى iOS
واتساب

تعمل واتساب على ميزة مهمة جدًا للمستخدمين الذين يودّون الإنتقال إلى هواتف الآيفون، وذلك من خلال إتاحة خيار نقل محادثات أندرويد إلى iOS، بحسب ما أورده تقرير من موقع WABetaInfo المتخصّص في تسريب الميزات الجديدة حول تطبيق المراسلة الشهير.

واتساب يعمل على ميزة نقل محادثات أندرويد إلى iOS

واتساب - نقل محادثات أندرويد إلى iOS
نقل محادثات أندرويد إلى iOS

رصد WABetaInfo الميزة الجديدة في أحدث إصدار تجريبي من واتساب 22.2.74 لنظام التشغيل iOS، كما رُصدت مؤخّرًا على نظام أندرويد تحت الإصدار التجريبي 22.2.74. ويوضّح كلا التحديثين إمكانية نقل محادثات أندرويد إلى iOS عبر استخدام تطبيق Move to iOS.

كما شارك الموقع لقطتي شاشة من جهاز أندرويد توضّح شكل الميزة الجديدة، وبحسب المعلومات المتواجدة في الصورتين، فإنَّ واتساب سيطلب الإذن من المستخدم قبل بدء عملية نقل المحادثات إلى نظام iOS، بجانب إبقاء التطبيق والجهاز مفتوحين أثناء عملية النقل.

نقل محادثات واتساب بين الهواتف الذكية

محادثات واتساب أندرويد وآيفون -نقل محادثات أندرويد إلى iOS
نقل محادثات واتساب من من الآيفون إلى الأندرويد

الجدير بالذكر أنَّ واتساب بدأت السماح للمستخدمين من نقل محادثاتهم من iOS إلى هواتف سامسونج جلاكسي من نوفمبر/ تشرين الثاني 2021، ثمَّ وسّعت الميزة لتدعم أيضًا نقل الدردشة من iOS إلى هواتف بيكسل والأجهزة الأخرى العاملة بنظام أندرويد 12 الأحدث.

وستؤدي ميزة نقل محادثات أندرويد إلى iOS الجديدة إلى إكمال حلقة الوصل في عملية نقل دردشات واتساب بين العديد من الهواتف الذكية، ولكن حتى الآن من غير الواضح أي الأجهزة ستدعم هذه الميزة وموعد طرحها بشكلٍ رسمي للمستخدمين.