تحديث واتساب يجلب معاينة غنية للمستندات

الميزة متاحة في أحدث إصدار تجريبي من واتساب على نظام أندرويد
واتساب - واتساب يجلب معاينة غنية للمستندات
واتساب

رصد موقع WABetainfo تحديثًا جديدًا لتطبيق واتساب يجلب معاينة غنية للمستندات على آندرويد تحت رقم الإصدار 2.22.5.11، عندما يشارك المستخدم ملفات مع الآخرين في صيغة PDF أو DOC وحتى JPEG كمستندات. وكان التطبيق في السابق يعرض معاينة عامة لاسم ونوع الملف فقط، مما يجعل الشخص يضطر لفتح المستند ليعرف ما يحتويه.

تحديث واتساب يجلب معاينة غنية للمستندات

معاينة المستندات الجديدة - واتساب يجلب معاينة غنية للمستندات
تحدييث واتساب يجلب معاينة غنية للمستندات

تأتي معاينة محتوى المستندات بجودة منخفضة مثلما هو واضح في الصورة أعلاه، فربما يشير ذلك إلى أنَّ الميزة لا تزال في المرحلة التجريبية. ومن المحتمل إجراء واتساب تحسين عليها لعرض معاينات بدقة عالية.

معاينة المستندات القديمة - واتساب يجلب معاينة غنية للمستندات
معاينة المستندات القديمة

طُرحت ميزة معاينة غنية للمستندات في أحدث إصدار تجريبي من واتساب، حيث لم تتوفر بعد في القناة المستقرة لعامة المستخدمين. لكن إذا رغبت بتجربتها فيمكنك التسجيل في البرنامج التجريبي لواتساب من هنا، أو الحصول على أحدث إصدار من التطبيق من موقع APKMirror.

ميزات عديدة قادمة قريبًا إلى واتساب

تختبر واتساب حاليًا العديد من الميزات منذ فترة، مثل الردود التفاعلية الموجودة في تطبيق آي مسج – iMessage للمراسلة من آبل والتي وصلت مؤخرا إلى تيليجرام. ونقل الدردشات من آندرويد إلى iOS، ومعاينة الملاحظات الصوتية قبل إرسالها والتي وصلت إلى العديد من المستخدمين.

كما تعمل واتساب أيضًا على ميزة جديدة تقوم بنسخ الملاحظات الصوتية بالاعتماد على تقنية التعرّف على الكلام.