fbpx

واتس آب أصبح يسمح لك بإخفاء حالة “آخر ظهور” عن أشخاص محددين دون غيرهم

واتساب 1

يعمل واتس آب باستمرار خلف الكواليس لإضافة ميزات جديدة إلى خدماته ، واليوم قد أعلنوا عن شيء من هذا القبيل، حيث يحتوي الإصدار التجريبي من واتساب لنظام أندرويد الآن على خيار لإخفاء حالة “آخر ظهور” عن أشخاص محددين.

واتس آب يخفي آخر ظهور لأشخاص محددين

كانت الميزة قيد التطوير النشط لبضعة أشهر سابقة ، لكنها قد أصبحت الآن متاحة في النهاية لمجموعة فرعية من هذا الجزء من البرنامج التجريبي.

هذا يعني أنه من الممكن أن يصل التحديث قريبًا إلى جميع الأشخاص الذين يستخدمون الإصدار التجريبي ، ثم في النهاية إلى إصدار واتساب الذي يستخدمه الجميع ، ولكن يمكن أن تعني كلمة “قريبًا” في غضون بضعة أشهر.

واتس آب

إذا أردنا أن نحكم على بعض عمليات طرح واتس آب السابقة للميزات الجديدة. فهي حقًا من بين أكثر الشركات حذرًا عندما يتعلق الأمر بإضافة أشياء إلى تطبيقها المستقر ، وهذا أمر مؤكد.

في مرحلة ما في المستقبل ، سيتمكن أي شخص يستخدم واتس آب من تعيين حالة “آخر ظهور” ليراها الجميع وجهات اتصالهم وجهات اتصالهم باستثناء القائمة السوداء لأشخاص محددين ، أو لا أحد . كانت الخيارات الأخرى موجودة بالفعل ، والجديد هو خيار “جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء”.

واتس آب

عند تفعيلك لتلك الخاصية الجديدة ، يمكنك اختيار الشخص الذي تريد تعطيل وصول “آخر ظهور” له. كالعادة في WhatsApp-land ، إذا قمت بتعطيل “آخر ظهور” لشخص ما ، فلن تتمكن من رؤية “آخر ظهور له” أيضًا

Alaa A Attoni "Technical Writer" : specialized in smartphones and laptops, and all new gadgets including smart watches, earphones, and much more.