fbpx

واجهة المستخدم هواوي EMUI 12 متاحة الآن لمختبري النسخة العالمية

سيتمكّن مُختبري الإصدارات التجريبية العالمية الآن، من الوصول إلى واجهة المستخدم هواوي EMUI 12 الآن عبر أجهزتهم
EMUI 12 - واجهة المستخدم هواوي EMUI 12
EMUI 12

أعلنت شركة هواوي في شهر أغسطس/ آب الماضي عن واجهة المستخدم هواوي EMUI 12 الجديدة وهي مصممة خصيصًا للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من الشركة. وعلى الرغم من أنَّ هذه الواجهة مصممة للعديد من الأجهزة التي لا تدعم نظام تشغيل هارموني أو إس من هواوي، إلا أنَّ ميزات وتصميم واجهة المستخدم الجديدة جلبت بعض أفضل نواحي النظام إلى هذه الهواتف.

سيتمكّن مُختبري الإصدارات التجريبية العالمية الآن من الوصول إلى واجهة المستخدم هواوي EMUI 12 الجديدة عبر أجهزتهم. حيث تتيح لهم الوصول إلى العديد من الميزات المستوحاة من نظام التشغيل هارموني أو إس. وتركّز الواجهة الجديدة على تحسين التعاون متعدّد الأجهزة والعديد من الرسوم المتحركة الطبيعية ولوحة تحكّم جديدة مع أداء وخصوصية أفضل.

واجهة المستخدم هواوي EMUI 12 الجديدة

الأجهزة الداعمة - واجهة المستخدم هواوي EMUI 12
الأجهزة الداعمة لواجهة المستخدم هواوي EMUI 12

صُمّمت واجهة مستخدم هواوي الجديدة بثلاثة ألوانٍ رئيسية وهي الأسود والأبيض والأزرق. إذ يتم استخدامها في جميع عناصر واجهة المستخدم بالنظام. ويُضفي EMUI 12 مظهرًا بسيطًا للغاية وحيوي للمستخدمين؛ نظرًا لأنه مستوحى من الطبيعة مع الرسوم المتحركة التي تُحاكي الجاذبية والحركة المغناطيسية وحركة الأجرام السماوية.

لوحة تحكّم جديدة

لوحة التحكم - واجهة المستخدم هواوي EMUI 12
لوحة التحكم الجديدة في EMUI 12

من خلال لوحة التحكّم الجديدة، يستطيع للمستخدم الوصول إلى الإعدادات الأكثر استخدامًا عن طريق التمرير إلى أسفل. كما يمكن إدارة ملفات الصوت والبلوتوث وشبكات الـ Wi-Fi بسرعة وسهولة. بجانب وجود مفاتيح الاختصار والتبديل السلس بين الأجهزة باستخدام الجهاز + التعاون الذكي.

نقل الفيديوهات إلى شاشة ذكية أكبر في EMUI 12
نقل الفيديوهات إلى شاشة ذكية أكبر في EMUI 12

تتيح لوحة التحكم في EMUI 12 أيضًا:

  • إمكانية نقل الصوت بسهولة من هاتفك إلى سماعات الرأس اللاسلكية
  • نقل الفيديوهات إلى شاشة ذكية أكبر
  • إرسال الرسائل والمكالمات إلى جهازك اللوحي
  • عرض الصور والملفات الأخرى وتحريرها من هاتفك على حاسوب محمول

تُساعد واجهة المستخدم هواوي EMUI 12 على تحميل صفحات الويب بصورةٍ أسرع. وتظل استجابة النظام سريعة حتى بعد الاستخدام طويل المدى. وتتوفّر الواجهة الجديدة لهاتف هواوي نوڤا 9 في أوروبا. كما ستجلب نظام هارموني أو إس إلى الأجهزة الأخرى حول العالم. وستطرح النسخة النهائية من الواجهة للمستخدمين في النصف الأول من عام 2022 المقبل.