وحش الألعاب الجديد لابتوب Acer Predator Helios 300 SpatialLabs Edition

الجهاز الجديد يمكنه التبديل بين ألعاب 2D و 3d يمكنه عرض ألعاب ثلاثية الأبعاد دون الحاجة لارتداء نظارات خاصة يدعم أكثر من 50 لعبة مخصصة بتقنية 3D
ايسر بريديتور

أعلنت شركة Acer اليوم عن Predator Helios 300 SpatialLabs Edition، وهو عبارة عن جهاز حاسوب محمول فائق و مخصص للألعاب. لكنه يضيف تجربة جديدة كليا، حيث يدعم اللعب بتقنيات ثلاثية الأبعاد عبر الشاشة فقط دون الحاجة لوجود نظارات ثلاثية الأبعاد. ذلك عبر شاشة مقاس 15.6 بوصة بدقة UHD من نوع 2D، والتي تعمل بتقنية عدسات الكريستال السائلة التي تسمح بالتبديل بين منظور ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد.

Acer predator Helios 300 SpatialLabs Edition

تم دعم Acer predator Helios 300 SpatialLabs Edition عبر أكثر من 50 لعبة عاملة بتقنية ثلاثية الأبعاد، ومن المتوقع قدوم أكثر من ذلك في المستقبل القريب كما وضح مطوري الألعاب.

مواصفات Acer Predator Helios 300 SpatialLabs Edition

بالطبع، تحقيق ذلك يتطلب قدرات معالجة فائقة، وهذا ما وفرته Acer عبر معالجات إنتل من الجيل الثاني عشر حتى Core i9، فضلا عن معالج الرسوميات الشهير RTX 3080 من إنڤيديا. أضف إلى ذلك ذواكر وصول عشوائية Dual-Channel من نوع DDR5 حتى 32 جيجابايت بسرعة 4800 ميغاهرتز، مع تخزين سريع من نوع M.2 PCIe SSD 4.0 RAID 0 حتى 2 تيرابايت.

بريديتور 300

كل تلك القدرات الهائلة في المعالجة تتطلب تبريد مميز بالتأكيد، وهذا ما وفرته Acer عبر مراوح تبريد مزدوجة من نوع AeroBlade 3D الجيل الخامس، بالإضافة لتقنية liquid metal thermal grease. بطارية الجهاز كبيرة بحجم 90Wh.

بالنسبة للاتصالات، يحمل جهاز Acer predator Helios 300 SpatialLabs Edition تقنيات شبكات لاسلكية Wi-fi 6E و Killer DoubleShot Pro. فضلا عن التوصيل عبر منفذ Thunderbolt 4.0، و ثلاثة منافذ USB Type-A 3.2 الجيل الثاني، إضافة لمنفذ ،HDMI 2.1 و Ethernet، و 3.5 ملم، و Mini Displayport، مع كاميرا ويب تمتلك تقنية تتبع العين.

Acer predator Helios 300

من المتوقع إطلاق جهاز Acer predator Helios 300 SpatialLabs Edition في بداية الربع الأخير من العام الحالي 2022، وبسعر يبدأ من 3400 دولار أمريكي.