وصول Xiaomi Band 7 و Redmi Buds 4 / 4 Pro

مي باند 7 شاومي

أعلنت شاومي اليوم عن وصول الجيل الجديد من السوار الرياضي Mi Band 7 الجديد. الساعة الرياضية الجديدة تضيف تحديثات على الجيل السابق Mi Band 6، بالأخص بالنسبة لحجم الشاشة الذي أصبح أكبر الآن، إضافة لزيادة دقة استشعار المعلومات الصحية وتتبع التمارين الرياضية. تم أيضا الإعلان عن سماعات جديدة باسم Redmi Buds 4 و 4 Pro، وبالفعل أصبحت تلك المنتجات متوفرة للطلب المسبق حالياً.

السوار الرياضي Xiaomi mi Band 7

Mi Band 7

أبرز المزايا الجديدة في الساعة الرياضية هو حجم الشاشة الذي كبر بنسبة 25% عن الجيل السابق، حيث أصبحت الآن مع شاشة مقاس 1.62 بوصة (1.56 بوصة سابقا)، بكثافة بكسلات 192×490 بكسل في الإنش. فضلا عن تطوير ميزة Always-on Display، إضافة لتحسين رصد المعلومات الصحية مثل نسبة تشبع الأكسجين في الدم، وأصبح السوار يهتز عند انخفاض تلك النسبة عن 90%.

شاومي باند 7

أيضاً، تم تحسين تتبع تمارين اللياقة البدنية بإضافة 120 تمرين رياضي مختلف، مع أربع أوضاع رياضية احترافية، وتتبع تلقائي للحركة اليومية، فضلا عن خيار لتسجيل السباقات مع أصدقائك.

Mi Band 6

تمتلك Xiaomi mi Band 7 بطارية سعة 180 ميلي أمبير، وصرحت الشركة أنها قادرة على الاستمرار لمدة 14 يوم، ولكن في الغالب هذا بدون استخدام ميزة Always-on Display على مدار اليوم، وبشكل عام يمكن شحن الساعة بالكامل خلال ساعتين.

مي باند 7

سوف تتوفر الساعة الرياضية Mi Band 7 بطرازين، والفرق بينهما فقط هو وجود نسخة تدعم تقنية اتصال NFC وذلك لتوفير إمكانية الدفع عبر الساعة. بدأت الساعة بالتوفر فعلا في الصين منذ اليوم، بسعر 239 يوان صيني أو 35 دولار أمريكي، ونسخة NFC قد تكلف أكثر من ذلك بقليل. تجدر الإشارة إلى أن هذه الأسعار مخصصة للسوق الصينية فقط، وقد ترتفع أكثر عند إطلاقها إلى الأسواق العالمية.

سماعات Redmi Buds 4 Pro

Redmi Buds 4 pro

سماعات Redmi Buds 4 pro الجديدة من شاومي، تعد نقلة نوعية كبير بالنسبة للجودة الصوتية والتصميم الكلي، فهي قادرة على توفير نظام خفض ضجيج ذكي وقادر على خفض الضوضاء حتى 43 ديسيبل فقط. إضافة لدعمها مقاومة الماء بمعيار IP54، وهذا جيد في حال ممارسة التمارين الرياضية أو حتى المشي تحت المطر.

ردمي بادز 4 برو

يتم الخرج الصوتي من محرك 10 ملم، مع مكبرات صوتية 6 ملم، فضلا عن دعم تقنية بلوتوث الأحدث 5.3، وتأخير لا يتجاوز 59 ملي ثانية. بالنسبة لعمر البطارية، أوضحت شاومي أن السماعات الجديدة قادرة على الصمود لمدة 9 ساعات دون استخدام تقنية عزل الضجيج، بينما توفر علبة الشحن 36 ساعة إضافية.

 

تتوفر سماعات ريدمي بادز 4 برو باللونين الأبيض أو الأسود، وبسعر 55 دولار أمريكي في السوق الصينية، ويبدأ الطلب المسبق عليها في 31 مايو القادم.

سماعات Redmi Buds 4

بادز 4 1

النسخة القياسية من سماعات ريدمي الجديدة تقدم أيضاً تقنية إلغاء الضوضاء ولكن حتى 35 ديسيبل فقط. مع نفس محرك الصوت مقاس 10 ملم، واتصال بلوتوث بنسخة 5.2. عمر البطارية للسماعة الواحدة هو 6 ساعات، إضافة لثلاثين ساعة مع علبة الشحن.

تتوفر السماعات باللونين الأزرق أو الأبيض، وتكون جاهزة للطلب المسبق في الصين يوم 31 مايو أيضاً، ولكن بسعر أقل بشكل ملحوظ عند 29 دولار أمريكي فقط.

من المتوقع وصول جميع تلك المنتجات إلى الأسواق العالمية في وقت لاحق من هذا العام، باعتبار أن النسخ السابقة منها قد حققت مبيعات كبيرة جداً في الأسواق الخارجية.