fbpx

هاتف ون بلس 9 برو سيدعم الشحن اللاسلكي السريع بقدرة 50 واط!

ون بلس 9 برو
ون بلس 9 برو

سيوفّر هاتف ون بلس 9 برو والذي سيتم إطلاقه رسميًا في حدثٍ سنوي خاص من ون بلس يوم 23 مارس/آذار القادم، شحن لاسلكي سريع بقدرة 50 واط. وبحسب تأكيدات الشركة فإنَّ الهاتف يشحن لاسلكيًا بواسطة شاحن Warp charge الجديد من 1 إلى 100% خلال 43 دقيقة فقط.

يعد هذا التحديث بمثابة ترقية كبيرة مقارنةً بالشحن عند هاتف ون بلس 8 برو بقدرة 30 واط والذي يتيح الشحن إلى طاقة 50% خلال 50 دقيقة. كما سيدعم طرازي ون بلس 9 و9 برو شحن سلكي سريع بقدرة 65 واط من بطارية مفرغة بالكامل إلى بطارية ممتلئة خلال 29 دقيقة فقط! بالإضافة إلى دعم الشحن القياسي Qi بقدرة 15 واط.

تكنولوجيا الشحن في بطاريات سلسلة ون بلس 9

شاحن Warp charge اللاسلكي - ون بلس 9
شاحن Warp charge اللاسلكي

تكمن قوة ميزات الشحن في سلسلة هواتف ون بلس 9 القادمة بفضل البطاريات ثنائية الخلية لتحقيق سرعات شحن لاسلكي عالية، حيث تم تقديمها لأول مرة في هاتف ون بلس 8T. وتشحن كل خلية في البطارية بقدرة 25 خلال وقتٍ واحد، كما يساعد تصميم البطارية ثنائية الخلية في جهاز 9 برو على تخفيض الحرارة الناتجة أثناء الشحن اللاسلكي.

يحتوي شاحن Warp charge الجديد على ملفي شحن وهي ميزة تمكّن شحن الهاتف إما على الوضع الأفقي أو العمودي، وتعد هذه ميزة للمستخدمين في حال القيام بمهام متعددة أو مشاهدة مقاطع الفيديو على الجهاز خلال الشحن اللاسلكي.