fbpx

ويسترن ديجيتال تقدّم حلول متنوعة لحفظ الملفات المهمة وحمايتها من خلال النسخ الاحتياطي بصورة فعالة

ويسترن ديجيتال
ويسترن ديجيتال

أصبحت عمليات النسخ الاحتياطي للبيانات أكثر أهمية اليوم نتيجة لتزايد هجمات البرامج الخبيثة خلال العام الماضي وزيادة عدد مستخدمي الإنترنت، وبعد أن أصبحت الهواتف الذكية أداة مهمة في حياتنا اليومية، ليس من المستغرب أن تكون هذه الأجهزة هدفًا رئيسيًا للصوص مما قد يؤدي إلى زيادة السرقات.

أجهزة ويسترن ديجيتال للنسخ الاحتياطي

توفر ويسترن ديجيتال مجموعة من الأجهزة بأحجام وسعات مختلفة لتتمكن من العثور على حل التخزين من خلال النسخ الاحتياطي الذي يناسب احتياجات المستحدم ببساطة وسهولة سواء للصور ومقاطع الفيديو وغيرها.

محرك أقراص My Passport للتخزين الداخلي

محرك أقراص My Passport - ويسترن ديجيتال
محرك أقراص My Passport

يقدم منتج My Passport من ويسترن ديجيتال للتخزين الخارجي والذي يمتاز بتصميم رقيق أداءً مميزاً. حيث يوفر حماية إضافية من خلال جهاز تشفير AES المدمج للمساعدة في حفظ وأمن بيانات المستخدم الشخصية. ويتاح بسعات تتراوح من 1 تيرابايت إلى 5 تيرابايت مع خيارات ألوان ميعددة مثل الأزرق والأبيض والأحمر والأسود الكلاسيكي. كما يتوفر أيضاً جهاز التخزين My Passport لأجهزة ماك.

محرك أقراص Extreme Pro Portable SSD

محرك أقراص Extreme Pro Portable SSD
محرك أقراص Extreme Pro Portable SSD

تتيح ويسترن ديجيتال مجموعة من محركات الأقراص الصلبة المحمولة الجديدة والتي تقدم تقنيات مميزة لتوفير الوقت عند تخزين البيانات بالاعتماد على الأداء قالوي للأقراص الصلبة مثل تقنية  NVMe التي تعطي سرعات قراءة تصل إلى 2000 ميجابايت في الثانية وسرعات كتابة تصل إلى 2000 ميجابايت في الثانية على محرك الأقراص SanDisk Extreme Pro Portable SSD الجديد.

كما يمتاز محرك الأقراص الصلبة My Passport® SSD بتقنية NVMe أيضاً فائقة السرعة ويتميز بالمتانة والتصميم المعدني، بالإضافة إلى مقاومة الصدمات والاهتزازات ومقاومة السقوط من ارتفاع 6.5 قدم (1.98 م)، ويأتي الجهاز بمجموعة متنوعة من الألوان مثل الرمادي والأزرق والأحمر والذهبي والفضي.

محرك الأقراص المحمول Ultra Dual Drive Luxe

محرك الأقراص المحمول Ultra Dual Drive Luxe
محرك الأقراص المحمول Ultra Dual Drive Luxe

ونظرا لازدياد الاعتماد على الهواتف الذكية طوّرت ويسترن ديجيتال أيضًا مجموعة من حلول التخزين المتنقلة والمتعددة الاستخدامات. حيث يسهل محرك الأقراص المحمول SanDisk Ultra Dual Drive Luxe USB Type-c Flash Drive نقل الملفات بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة ماك من خلال منفذ USB Type-C وأجهزة الحاسوب بمنفذ USB Type-A، مما يوفر مساحة كبيرة ومهمة بالنسبة للمستخدمين.

كما يمكن للمستخدم إدارة ذاكرة جهازه ومحتوياته الداخلية بسهولة من خلال النسخ الاحتياطي التلقائي للصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والمستندات وجهات الاتصال باستخدام تطبيق SanDisk Memory Zone  لأجهزة الأندرويد.

يمكن نقل الملفات في الجهاز بسرعة قراءة تصل حتى 150 ميجابايت في الثانية مع سعة تخزين عالية 1 تيرابايت. ويعد الجهاز صغيراً بما يكفي لتعليقه مع علاقة المفاتيح يحيث يظل دائمًا مع المستخدم.

محرك الأقراص المحمول iXpand Flash Drive Go

محرك الأقراص المحمول iXpand Flash Drive Go
محرك الأقراص المحمول iXpand Flash Drive Go

أما مستخدمي أجهزة آبل يوفر محرك الأقراص المحمول  iXpand Flash Drive Go من ويسترن ديجيتال طريقة سهلة لتفريغ مساحة على الجهاز وعمل نسخ احتياطي تلقائي لصور الكاميرا، ويتيح للمستخدمين امكانية مشاهدة مقاطع الفيديو مباشرةً من محرك الأقراص. ويمكن نقل الملفات إلى جهاز حاسوب ماك أو الحاسوب الشخصي أو تخزينها على محرك الأقراص، وتكون الملفات محمية بكلمة مرور حتى يظل المحتوى الشخصي آمن.

ويتوفر بأحجام تتراوح من 64 جيجابايت إلى 256 جيجابايت.