fbpx

ياهو ستغلق منصة Yahoo Answers الشهيرة في مايو المقبل

شركة ياهو
ياهو

أعلنت شركة ياهو أنها ستغلق منصة Yahoo Answers المختصة بالأسئلة والأجوبة على الويب، والتي تعتبر إحدى المنصات الأطول تشغيلا والأكثر شهرة في تاريخ الإنترنت، في الرابع من مايو المقبل.

وستبدأ خدمة Yahoo Answers -التي ستصبح جميع أرشيفاتها غير متوفرة- يوم 4 مايو في إعادة التوجيه إلى صفحة Yahoo الرئيسية.

ياهو تعطي مهلة للمستخدمين لطلب محتوى بياناتهم

أعلنت شركة ياهو، المملوكة لـ Verizon Media Group منذ عام 2017، عن التغيير في الجزء العلوي من الصفحة الرئيسية لخدمة Yahoo Answers. ولن تقبل المنصة، التي تتوفر منذ عام 2005، الطلبات الجديدة اعتباراً من 20 أبريل.

مواضيع مشابهة

كما أنها ستمنح المستخدمين مهلة حتى 30 يونيو لطلب بياناتهم وإلا فلن يكون الوصول إليها متاحا بعد ذلك، ويشمل كل ذلك المحتوى الذي أنشأه المستخدم بما في ذلك قائمة الأسئلة وقائمة الإجابات والصور، لكن المستخدمين لن يتمكنوا من تنزيل المحتوى الخاص بالمستخدمين الآخرين أو أسئلتهم وإجاباتهم، وفقا لما أوردته المنصة في قسم الأسئلة الشائعة بصفحة المساعدة (Help) على موقعها الإلكتروني.

وحول مزيدٍ من التفاصيل حول سبب إغلاق الشركة للمنصة تم إرسال ملاحظة إلى أعضاء Yahoo Answers النشطين، أوضحت فيها أنها أصبحت أقل شعبية على مر السنين وأن الشركة قررت تحويل الموارد للتركيز على المنتجات التي تخدم الأعضاء بشكل أفضل، ولن يؤثر الإغلاق على حساب ياهو أو خدمات الشركة الأخرى.