يبدو أن Xiaomi 12T Pro ولوحي Redmi Pad قريبان من الإعلان الرسمي

شاومي 12 تي برو

في تسريبات جديدة أكثر جدية، تم تأكيد أن الهاتف القوي القادم Xiaomi 12T Pro سيمتلك بالفعل عدسة رئيسية ضخمة بدقة 200 ميغابكسل، حيث تم تسريب ذلك في شهر أغسطس الفائت، لكن اليوم قد ظهرت صور تبدو واقعية جداً لشكل ظهر الهاتف مع بيت الكاميرات مستطيل الشكل، ويظهر الهاتف جنباً إلى جنب مع جهاز لوحي من تصميم Redmi.

Xiaomi 12T Pro

هذا التسريب الجديد يأتي من أحد أكثر المسربين موثوقية على منصة تويتر، حيث يظهر مفارقة طريفة بين الجهاز الواضحين في الصورة بسبب امتلاك Xiaomi 12T Pro لعدسة ضخمة جداً بدقة 200 ميغابكسل، بينما لوحي ريدمي يمتلك عدسة بدقة 8 ميغابكسل فقط، ويبدو أن الأخير سيكون جهاز لوحي منخفض التكلفة بقدرات جيدة نسبياً، بينما الهاتف القوي سوف يصنف بالطبع على أنه “قاتل فلاغ شيب” أو جهاز رائد منخفض التكلفة.

مواصفات Xiaomi 12T Pro المتوقعة

K50 Ultra
هاتف Redmi K50 Ultra

يبدو أن الهاتف الجديد سيكون عبارة عن نفس ذلك الذي سبق الإعلان عنه في الصين، ألا وهو Redmi K50 Ultra فائق المواصفات. الإصدار القادم سيكون عبارة عن النسخة العالمية من K50 Ultra مع فرق وحيد يعد أفضلية كبيرة يتمثل في العدسة الرئيسية الجديدة، والتي من المتوقع أن تحمل مستشعر سامسونج ISOCELL HP1 الضخم بحجم 1/1.22 بوصة مع بكسلات بحجم 0.64 ميكرون، والذي سبق أن استخدمته موتورولا حديثا مع هاتف Moto X30 Pro.

200mp

إذا تم تأكيد كل ذلك، فإن بقية مواصفات Xiaomi 12T Pro الجديد ستكون على الشكل التالي: شاشة مقاس 6.67 بوصة من نوع OLED بدقة بين FHD+ و QHD، حيث تم توضيح ذلك في مؤتمر شاومي السابق أنها 1.5K وليست 2K، وسبب اعتماد الشركة هذه الدقة هو أنها الخيار الأفضل بالنسبة للدقة العالية مع صرف الطاقة المنخفض، والتي أيضاً ستدعم معدلات تحديث مختلفة مثل 60 و90 و120 و144 هرتز.

Redmi Pad XIaomi 12T Pro

أما بالنسبة لوحدة المعالجة، فهي في الغالب ستكون مع شريحة كوالكوم Snapdragon 8+ Gen1 الأحدث والأسرع مع شريحة رسوميات Adreno 730، وذواكر وصول عشوائي LPDDR5 بأحجام 8/12 جيجابايت مع تخزين سريع من نوع UFS 3.1 بأحجام 128/256/512 جيجابايت. بطارية الهاتف بالطبع لن تنخفض عن سعة 5000 ميلي أمبير، وفي الغالب سيدعم الهاتف الشحن فائق السرعة بقدرة 120 واط بشكل سلكي مع الشاحن الموجود في العلبة.

Redmi pad

من بين كل ذلك، تم تأكيد مواصفات العتاد الداخلي ودقة الشاشة حتى الآن عبر قائمة ضمن Google Play Console، والباقي لم يظهر بشكل مؤكد حتى الآن لذلك علينا الانتظار بضعة أسابيع أُخرى حتى نرى كامل مواصفات “قاتل الفلاغ شيب” الجديد Xiaomi 12T Pro، أما بالنسبة للجهاز اللوحي القادم من ريدمي، فلا توجد أي معلومات حول ذلك حتى الآن.