Unboxing Geeks

آيفون 15 برو

آيفون 15 برو سيحمل أزرار صلبة حساسة للمس وقابلة للتخصيص!

استمرت الشائعات حول أزرار “الحالة الصلبة” – كما دعتها التقارير – الخاصة بهواتف آيفون 15 برو و برو ماكس منذ بضعة أشهر حتى الآن، ولكن هناك تسريب جديد في MacRumors يشارك المزيد من التفاصيل حول كيفية عمل تلك الأزرار. يُعتقد أن آبل ستضع زراً موحداً للصوت، وزر إجراء جديد قابل للتخصيص. سوف يوفر ذلك الزر وظيفة مفتاح كتم صوت آيفون المميزة بالإضافة إلى مجموعة من الاستخدامات الأُخرى القابلة للبرمجة بما في ذلك تبديل قفل الاتجاه والمصباح و موفر الطاقة والمزيد.

هاتف آيفون 15 برو مع أزرار حساسة لدرجات اللمس

آيفون 15 برو

ستتميز الأزرار الجديدة في سلسلة iPhone 15 Pro بمعالج دقيق مخصص منخفض الطاقة سيعمل حتى عند نفاد بطارية الهاتف. سوف تستشعر الرقاقة ضغط المستخدم مع الاستمرار في الإيماءات مع نفس شعور اهتزازات محرك Taptic Engine. سيتمكن المستخدمون من تخصيص حساسية الأزرار من الإعدادات وسيكونون قادرين على العمل مع حافظات الهواتف وحتى مع القفازات.

لن تكون أزرار الحالة الصلبة غارقة فعلياً في إطار الهاتف، بل ستقدم بدلاً من ذلك ردود فعل لمسية لتأكيد الضغط. يشاع أن هذه الأزرار الجديدة ستكون حصرية لأجهزة iPhone 15 Pro و Pro Max / Ultra، بينما من المتوقع أن تحتفظ طرز iPhone 15 العادية بأزرار النقر المعتادة. كما يتوقع Kuo أن يتبع صانعو Android أيضاً نهج Apple مع هواتفهم الرائدة التي قد تعتمد أيضاً أزرار الحالة الصلبة.

Ultra iPhone

ستعمل شريحة الطاقة المنخفضة الجديدة داخل سلسلة iPhone 15 Pro أيضاً على تشغيل رقائق NFC و Bluetooth LE و UW أثناء إيقاف تشغيل الجهاز وحتى عند نفاد بطارية الهاتف تماماً. المصدر الذي قدم أحدث التفاصيل حول أزرار الحالة الصلبة لهواتف iPhone 15 Pro، يمتاز بسجل حافل موثوق به وتفاصيل دقيقة مشتركة حول وجود Dynamic Island لجهاز iPhone 14 Pro قبل إصداره.