Unboxing Geeks

AppGallery

أبرز التطبيقات التي لا بد من تنزيلها عبر متجر تطبيقات AppGallery بمناسبة عيد الأب

يبحث الكثيرون منا عن الهدية المثالية مع اقتراب عيد الأب. وتغير نمط حياة معظم أباءنا نتيجةً لإجراءات السلامة التي شهدها العالم خلال العام الماضي، حيث أصبحوا يقضون المزيد من الوقت في استخدام أجهزتهم التقنية وهم في المنزل! وبالنظر إلى التحول الجديد نحو الحلول الرقمية، ستكون أجمل هدية يمكن أن نقدمها لهم هي تطبيقات الهاتف المحمول لمساعدتهم في جعل حياتهم البعيدة عن التواصل الاجتماعي المباشر أكثر سهولةً! ويفضل الآباء بكل حال الأشياء العملية والمفيدة.

يوفر متجر تطبيقات AppGallery، منصة توزيع التطبيقات الرسمية لدى شركة هواوي وواحدة من أفضل ثلاثة أسواق للتطبيقات على مستوى العالم، التطبيقات العالمية والمحلية المتنوعة ضمن 18 فئة، بما في ذلك: الملاحة والنقل والأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي وغيرها. وستجدون في هذه المقالة بمناسبة عيد الأب أكثر التطبيقات المفيدة التي يمكن أن تساعد والدكم في الحفاظ على نمط حياة أكثر صحية وترفيهاً ومواكبة أحدث الأخبار والتواصل معه بسهولة أكبر.

تطبيقات مكالمات الفيديو:

أصبحت تطبيقات مكالمات الفيديو جزءاً من حياتنا اليومية، فهي تساعدنا على التواصل مع أحبائنا والآخرين بكفاءة. وإن كنتم تعيشون بعيداً عن والدكم أو كنتم بحاجة إلى اتباع إجراءات السلامة، يتعين أن تفكروا بمنحه تطبيقات Imo أو Viber. وتتوفر تطبيقات مراسلة الفيديو هذه للتنزيل عبر متجر تطبيقات AppGallery. وستساعده هذه التطبيقات على التواصل أكثر مع الأصدقاء والعائلة ومتابعة المحاضرات والمؤتمرات عبر الإنترنت وحضور حفلات أعياد الميلاد وحفلات الزفاف والتجمعات العائلية وغير ذلك الكثير.

تطبيقات الصحة واللياقة:

بالنسبة للآباء الذين يحبون الرياضة أو لمن يحتاجون إلى التحفيز للنهوض من على الأريكة، تُعدّ تطبيقات اللياقة البدنية مثل HUAWEI Health و SixPack30DayChallenge و HomeWorkout-NoEquipment و CalorieCounter-EasyFit وRashaqaa و هي الأكثر شعبية في المنطقة، ويمكن تنزيلها عبر AppaGallery. وستساعد هذه التطبيقات والدكم على بدء أسلوب حياة أكثر صحية، كما تتيح له تنظيم وقت التمارين اليومية وعرض نصائح اللياقة والحيل وتمكنه من تتبع عدد السعرات الحرارية اليومية وحساب الخطوات اليومية ومراقبة مستوى ثاني أكسيد الكربون في الدم وغيرها من المزايا الصحية.

تطبيقات الأخبار:

أطلقت العديد من وسائل الإعلام تطبيقاتها الخاصة بالأخبار، وخصوصاً مع التغييرات الأخيرة التي طرأت على المشهد الإعلامي والتحول إلى العصر الرقمي. ويمكنكم في عيد الأب منح والدكم اشتراكاً في تطبيق صحيفته أو جريدته المفضلة. ويمكنكم العثور في متجر تطبيقات AppGallery على مجموعة متنوعة من تطبيقات الأخبار العالمية لإبقائه على اطلاع بأحدث الأخبار مثل News24:BreakingNewsو Hespress و Youm7، التي توفر المزيد من المعلومات الإقليمية والمحلية في الإمارات.

 

تطبيقات البث ومشاهدة الفيديو:

 

أصبحت تطبيقات مشاهدة محتوى الفيديو عبر الإنترنت أكثر انتشاراً مؤخراً. وشهدنا تغييراً كبيراً في سلوك المستخدم الذي تحول من مشاهدة التلفزيون التقليدي إلى تطبيقات الفيديو عند الطلب (VOD). وإن لم يكن يمتلك والدكم الوقت الكافي لمشاهدة أفلامه المفضلة أو إن كان مشغولاً دائماً ويرغب بمشاهدة بعض المسلسلات المشوقة، نرى أنّ عيد الأب هو المناسبة المثالية لمنحه أحد هذه التطبيقات الرائعة. ويوفر متجر تطبيقات AppGallery مجموعة متنوعة من تطبيقات الفيديو حسب الطلب في الشرق الأوسط وأفريقيا. ويمكنكم بسهولة العثور على تطبيقات HUAWEI video وJawwy TV وPopcornTime وShahid وSTARTZPLAY وتنزيلها وغيرها الكثير.