Unboxing Geeks

أبل تبيع ايفون 13 معاد تصنيعه على موقعها الإلكتروني

أبل تبيع ايفون 13 معاد تصنيعه على موقعها الإلكتروني

إذا كنت تأمل في الحصول على ايفون 13 بسعر منخفض، يمكنك الآن شراء ايفون 13 معاد تصنيعه من أبل مباشرة عبر موقعها الرسمي.

كشفت بعض التقارير مؤخرًا عن ظهور جوال ايفون 13 معاد تصنيعه على متجر أبل الإلكتروني، حيث يتوفر كل من ايفون 13 و ايفون 13 برو و ايفون 13 برو ماكس في مجموعة متنوعة من الألوان وسعات التخزين.

أبل تبيع ايفون 13 معاد تصنيعه

أطلقت أبل تشكيلة ايفون 13 في 24 سبتمبر من عام 2021، بعد أيام فقط من استضافة حدث الإعلان السنوي في مقرها الرسمي. وكانت تشكيلة الجوالات المذكورة متاحة للبيع منذ أكثر من عام، ولكن مع إصدار تشكيلة ايفون 14 بسعر أعلى، تمنح أبل عملائها خيار شراء جوال ايفون 13 معاد تصنيعه بسعر منخفض.

يبدأ سعر ايفون 13 المعاد تصنيعه بواسطة أبل من 619 دولار أميركي، بينما يبدأ سعر ايفون 13 برو من 759 دولار أميركي، ويبدأ سعر ايفون 13 برو ماكس المعاد تصنيعه من 849 دولار أميركي.

وهذه الأسعار للإصدارات التي تتوفر مع سعة تخزين داخلية 128 جيجابايت، وإذا كنت ترغب في سعة داخلية إضافية سيتعين عليك دفع مبلغ إضافي.

أبل تبيع ايفون 13 معاد تصنيعه على موقعها الإلكتروني 1

وكما هو الحال في جميع منتجات أبل المعاد تجديدها، سيكون المعروض من ايفون 13 محدود، وقد لا تتمكن من العثور على الطراز الذي تريده بالضبط.

على سبيل المثال، لم يكن هناك أي طراز ايفون 13 بسعة تخزين تزيد على 128 جيجابايت وقت كتابة هذا التقرير. كذلك، لم يتوفر أي طراز ايفون 13 برو ماكس بسعة تخزينية أقل من 256 جيجابايت.

إذا قررت شراء ايفون 13 المعاد تصنيعه من أبل، يجب أن تعلم أنه يأتي ببطارية جديدة، وهيكل خارجي جديد، وضمان لمدة عام واحد. وتضمن أبل ما يلي في جميع الأجهزة المعاد تجديدها:

  • اختبار كامل الوظائف، واستبدال قطع غيار أصلية من أبل -إن لزم الأمر- وتنظيف شامل.
  • نظام تشغيل أصلي أو إصدار أحدث.
  • يتم إعادة تغليف جميع الأجهزة التي تم تجديدها في صندوق جديد مع جميع الملحقات والكابلات.