Unboxing Geeks

أبل ربما تعمل على أبل واتش مزودة بكاميرا

أبل ربما تعمل على أبل واتش مزودة بكاميرا

هل تتوق إلى إطلاق أبل واتش مزودة بكاميرا عالية الدقة؟ حسنًا، ربما لا يزال لديك بارقة أمل.

ظهرت مؤخرًا براءة اختراق تخص شركة أبل الأميركية وتصف ساعة ذكية مزودة بكاميرا على السطح السفلي للجهاز. وعلى الرغم من أنّه يبدو أسوأ مكان يمكن وضع الكاميرا فيه، حيث أنها موجهة مباشرةً إلى معصمك، إلا أن براءة الاختراع توضّح نظام قد يجعلها قابلة للاستخدام في بعض السيناريوهات.

أبل واتش مزودة بكاميرا

تكمن الحيلة في سوار المعصم الذي سيتكون من جزئين، الجزء العلوي (مع الساعة نفسها) يمكن فصله بسهولة عن الجزء السفلي.

لذا إن كنت ترغب في التقاط صورة باستخدام ساعة أبل واتش مزودة بكاميرا، يمكنك بسهولة فصلها عن معصمك وتوجيهها إلى ما تريد تصويره، ثم التقاط الصورة، ثم إعادة تثبيت الساعة في سوار المعصم مرة أخرى.

أبل ربما تعمل على أبل واتش مزودة بكاميرا 1

يبدو الأمر جيدًا حتى تتذكر أن التقاط صورة بهاتفك الذكي ربما تكون طريقة عملية أكثر في جميع السيناريوهات تقريبًا! باستثناء المناسبات النادرة التي لا يكون فيها هاتفك الذكي معك.

ومع ذلك، هذه ليست أول مرة تظهر فيها براءة اختراع تصف ساعة ذكية من أبل مع كاميرا تصوير مدمجة، حيث ظهرت براءة اختراع أخرى في عام 2022 مع وجود الكاميرا في تاج الساعة (الزر الجانبي الذي يتيح التحكم فيها).

قد يهمك: وصول وحش الساعات Apple Watch Ultra ضمن سلسلة Apple Watch series 8

جدير بالذكر أن كل من براءة الاختراع التي ظهرت مؤخرًا وبراءة الاختراع من عام 2022 تم إيداعهما بواسطة أبل في عام 2019، لذا هناك احتمال كبير أن تكون أبل قد تخلّت عن الفكرة بالكامل، آسف لتحطيم أحلامك!

بالإضافة إلى براءة ساعة أبل واتش مزودة بكاميرا، قالت مصادر أن أبل سجلت ما لا يقل عن 39 براءة اختراع أخرى للشركة الأميركية خلال الأسبوع الماضي، منها تقنية لاستبدال الأزرار المادية على أجهزة أبل.