Unboxing Geeks

أبل كانت تُخطط لإطلاق آيربودز متعددة الألوان

أبل كانت تُخطط لإطلاق آيربودز متعددة الألوان

كشفت بعض التقارير مؤخرًا أنّ شركة أبل قامت بتجريب إصدارات ملوّنة من شاحن ايفون MagSafe. ويبدو أن الشركة كانت تملك خطط مماثلة لإطلاق آيربودز متعددة الألوان في الجيل الأول الذي تم الإعلان عنه في عام 2016.

حيث نشر حساب أحد المؤثرين على تويتر حافظة آيربودز باللون الوردي. ووفقًا للحساب نفسه، كانت أبل تفكر أيضًا في إصدار سماعاتها اللاسلكية باللون الأحمر، والأرجواني، والأسود، والأصفر، حيث كانت الشركة ترغب في مطابقة ألوان هواتف ايفون 7 وقتها.

ويعني هذا أيضًا أن شركة أبل كانت ترغب في إصدار هاتف ايفون 7 باللون الأرجواني، حيث استكشفت الشركة عدة ألوان مختلفة لهذا الإصدار.

اقرأ » أفضل سماعات بلوتوث داخل الأذن

آيربودز متعددة الألوان

ولاحظ الحساب أن خطط إطلاق سماعات آيربودز متعددة الألوان لم يتم إلغاؤها إلا بعد اجتياز اختبارات التحقق من التصميم أو الإنتاج، مما يعني أن أبل قررت إلغاء الخطط قرب إعلان المنتج الرسمي.

وليس غريبًا على شركة أبل أن تختبر عدّة إصدارات مختلفة من المنتجات قبل الإعلان عن النموذج النهائي.

في هاتف ايفون 13 مثلًا، ذكرت وكالة بلومبرغ أن أبل حاولت دمج مستشعر بصمة الأصابع Touch ID في الهاتف، وخلال الشائعات حول هاتف ايفون 15، كان من المتوقع في البداية أن يتميز هذا الهاتف بزر تحكم موحد للصوت، قبل أن تنفيه آخر التسريبات.

ذو صلة » سماعات ابل ايربودز برو 2 الجديدة مع عمر بطارية أطول وأداء لا مثيل له

وبينما يطلب المستخدمون من أبل إطلاق سماعات آيربودز متعددة الألوان منذ سنوات، فإن الوقت الوحيد الذي قدمت فيه أبل المزيد من التخصيص – بالإضافة إلى القدرة على نقش علبة الشحن – كان مع سماعات آيربودز ماكس.

ومع ذلك، من الجيد معرفة أن أبل تقوم بتجريب ألوان متعددة لمنتجاتها باستمرار، بالإضافة إلى الخيارات الفضية والرمادية الداكنة التي تعتمد عليها في معظم الأوقات.

اقرأ أيضًا » آبل تطلق سماعات AirPods 3 الجديدة، مع تحديثات في جهاز HomePod mini

حاليًا، لا نعرف الكثير عن سماعات آيربودز المقبلة بخلاف أن أبل تخطط لإضافة منفذ USB-C لتسهيل عملية الشحن.