Unboxing Geeks

أفضل الألعاب التعاونية على PS5 - بلاي ستيشن 5

أفضل الألعاب التعاونية على PS5 – بلاي ستيشن 5

هل تبحث عن أفضل الألعاب التعاونية على PS5؟ لقد بحثنا طويلًا وجمعنا لك قائمة بالأفضل على منصة ألعاب سوني الجديدة لتستمتع باللعب مع أصدقائك.

تُعد الألعاب التعاونية على PS5 ممتعة بشكل خاص لأنها تشمل مشاركة مع صديق أو فرد من العائلة، مما يجعل تجربة اللعب مُختلفة عن أي نوع آخر من الألعاب.

أفضل الألعاب التعاونية على PS5

Heavenly Bodies

Heavenly Bodies - أفضل الألعاب التعاونية على PS5 - بلاي ستيشن 5

إذا سألت أي رائد فضاء سيخبرك أن العمل في بيئة المدار الأرضي المنخفض أمر صعب للغاية، فيجب على رواد الفضاء معرفة كيفية التنقل في بيئة مختلفة تمامًا عن بيئة كوكب الأرض.

قم بدمج هذه التجربة مع ميكانيكا الأجسام الغريبة في لعبة Heavenly Bodies وستحصل على واحدة من أفضل الألعاب التعاونية على PS5.

يسمح لك الوضع التعاوني بالعمل مع صديقك للتحكم في رائد الفضاء والعمل معًا للبقاء على قيد الحياة في بيئة الفضاء الخطيرة.

Chicory: A Colorful Tale

Chicory A Colorful Tale

في عالم Chicory: A Colorful Tale ستعيش تجربة حيوان مجسّم في بيئة متحركة ملونة، ومع بدء القصة يختفي Wielder وتختفي معه كل الألوان الموجودة في العالم، والآن مهمة استعادة الألوان باتت تقع على عاتقك لالتقاط الفرشاة وتعلّم كيفية استخدامها.

هي لعبة مغامرة خيالية عبر منظر طبيعي مليء بالألوان، وتقدّم لك وضعًا تعاونيًا يتيح لك ولصديقك استخدام الفرشاة والعمل معًا لإنقاذ العالم. إنّها بلا شك واحدة من أفضل الألعاب التعاونية على PS5.

A Way Out

A Way Out - أفضل الألعاب التعاونية على PS5 - بلاي ستيشن 5

لا تقدم لعبة A Way Out تجربة لعب متعددة اللاعبين ممتازة فحسب، ولكنها أيضًا لعبة لا يمكن لعبها إلّا مع صديق، فلا يوجد وضع قصة فردية للعب بمفردك إلّا إذا كنت على استعداد لاستخدام إثنين من أدوات التحكم في نفس الوقت.

ستلعب أنت وصديقك دور ليو أو فنسنت، وهما سجينان يتعاونان معًا للهروب من السجن في تجربة لعب تجمع ما بين المغامرة والتخفي والحركة لتكون واحدة من أفضل الألعاب التعاونية على PS5.

قد يهمك: أفضل الألعاب المجانية في 2023

Fortnite

Fortnite

استحوذت لعبة فورتنايت على عالم الألعاب على مدى السنوات القليلة الماضية ولا تزال أحد أشهر الألعاب التعاونية على PS5 حتى يومنا هذا.

يمكنك الانضمام إلى ما يصل إلى 99 لاعب آخر في مباراة واحدة تحمل مزيجًا من الغرباء والأصدقاء، في عالم يتقلص باستمرار ومليء بالأسلحة والمركبات في معركة حتى الموت.

Back 4 Blood

Back 4 Blood - أفضل الألعاب التعاونية على PS5 - بلاي ستيشن 5

تأتي لعبة Back 4 Blood من نفس العقول المبدعة التي جلبت لنا لعبة الزومبي الممتعة Left 4 Dead، وتقدّم اللعبة الجديدة نوعًا مشابهًا من تجربة اللعب في بيئة مألوفة نسبيًا.

ستكون في مواجهة المخلوقات الشريرة المتحورة ويمكنك اللعب فرديًا أو المزامنة مع الأصدقاء عبر الإنترنت للانضمام إلى وضع اللعب التعاوني، وهي بصراحة أحد أفضل الألعاب التعاونية على بلاي ستيشن 5.

Tiny Tina’s Wonderlands

Tiny Tina's Wonderlands

في هذا الجزء الفرعي من Borderlands سوف تدخل إلى عالم تخيلي بقيادة Tiny Tina، حيث تلعب لعبة تشبه Dungeons & Dragons تستخدم مزيجًا من تقمص الأدوار والتصويب من منظور الشخص الأول.

من الممكن أن تلعب بمفردك أو مع رفقاء يتحكم بهم الكمبيوتر أو يمكنك تجنيد ما يصل إلى ثلاثة من أصدقائك للعب معك في واحدة من أفضل الألعاب التعاونية على PS5.

ذو صلة: تعرف على افضل العاب بلاي ستيشن 5 في عام 2022

The Quarry

The Quarry - أفضل الألعاب التعاونية على PS5 - بلاي ستيشن 5

تأتي لعبة The Quarry من صنّاع لعبة Until Dawn مع جماليات الرعب الكلاسيكية، حيث تلعب كواحد أو أكثر من مستشاري المخيم العاملين في المعسكر الصيفي وتبدأ اللعبة في اليوم الأخير من الصيف.

أثناء اللعب سيطاردك السكان المحليين بالإضافة إلى العديد من التهديدات الأخرى، وننصحك باللعب مع أكبر عدد ممكن من الأصدقاء لتخطي الوحوش، حيث يمكنك اللعب مع ما يصل إلى سبعة من أصدقائك في واحدة من أفضل الألعاب التعاونية على PS5.

KeyWe

KeyWe

ربما تكون هذه واحدة من أغرب الألعاب التي جربناها على الإطلاق، ولكنها تستحق المحاولة بلا شك. حيث تتحكم أنت وصديقك في واحد من طائرين من طيور الكيوي بينما تديرون مكتب بريد معقد للغاية.

يمكنك اللعب تعاونيًا مع أصدقائك من المنزل أو من خلال دعوة عبر الإنترنت، للاستمتاع بتجربة لعب كاملة في واحدة من أفضل الألعاب التعاونية على بلاي ستيشن 5.

Overcooked! All You Can Eat

Overcooked! All You Can Eat - أفضل الألعاب التعاونية على PS5 - بلاي ستيشن 5

في عام 2016 تم تقديم لعبة Overcooked إلى العالم كواحدة من ألعاب الطبخ التعاونية الرائعة، التي تطلب منك الموازنة بين إعداد وتقديم الأطباق المختلفة في وقت محدود.

ثم لاحقًا صدرت حزمة Overcooked! All You Can Eat التي تمنحك الوصول إلى جميع محتوى الإصدارات السابقة، إلى جانب إمكانية اللعب التعاوني مع الأصدقاء عبر الإنترنت، لتكون واحدة من أفضل الألعاب التعاونية على PS5.

قد يهمك: ألعاب Xbox Series X مع أفضل رسوميات في 2023

Haven

Haven

تروي لعبة Haven قصة عشيقين هاربين من قوى شريرة قبل أن يصطدموا بالأرض على كوكب مهجور، ثم يعملان معًا لاستكشاف المناظر الطبيعية والبحث عن مواد الإصلاح لسفينتهم الفضائية، ويتمكنا من جعلها موطن للعيش فيه معًا.

كان الهدف من اللعبة هو اللعب منفردًا، حيث يقوم لاعب واحد بتمثيل الشخصيتين في نفس الوقت، قبل أن يتم إضافة حزمة تسمح باللعب التعاوني مع صديق، لتُصبح بعد ذلك واحدة من أفضل الألعاب التعاونية على PS5.

It Takes Two

It Takes Two - أفضل الألعاب التعاونية على PS5 - بلاي ستيشن 5

تدور قصة لعبة It Takes Two حول زوج وزوجة يمران في مرحلة طلاق ثم يجدان أنفسهما يتحولان إلى زوج من الدمى بفعل تعويذة سحرية غامضة، ومن أجل إنقاذ أنفسهما سيتعين عليهما حفظ علاقتهما معًا.

اللعبة تعاونية وفيها سوف تحارب عصابات السناجب وتقوم بالكثير من الأشياء الأخرى، ولكن للنجاة فيها يجب على اللاعبين التعاون بشكل جيد، مما يجعلها واحدة من أفضل الألعاب التعاونية على بلاي ستيشن 5.

Returnal

Returnal

مع بداية اللعبة، يجد اللاعبون أنفسهم يلعبون دور مستكشف الكواكب سيلين الذي سقط على سطح كوكب دائم التغيير، وفي كل مرة تموت فيها تضطر لبدء الرحلة من جديد في حلقة زمنية لا نهاية لها.

آلية التعاون في لعبة Returnal تتلائم بشكل جيد مع الرواية، ولن يُفتح لك الوضع التعاوني إلّا بعد الموت أول مرة، ولكنها بلا شك واحدة من أفضل الألعاب التعاونية على PS5.