Unboxing Geeks

Sygic GPS Navigation - أفضل تطبيقات خرائط GPS أوفلاين آيفون في 2023

أفضل تطبيقات خرائط GPS أوفلاين آيفون في 2023

إذا كنت ممن يسافرون كثيرًا فلابد أنّك تعتمد على تطبيق الخرائط طوال الوقت، وفي حالة كنت تبحث عن أفضل تطبيقات خرائط GPS أوفلاين آيفون في 2023 أنت في المكان الصحيح.

أصبحت تطبيقات الخرائط قوية للغاية على مدار السنوات العشرة الماضية، حيث أصبح بإمكانك اليوم معرفة الوجهة إلى أي مكان بسهولة والحصول على معلومات دقيقة حول حركة المرور.

كما تشمل تطبيقات الخرائط أيضًا تقييمات المحلات والمطاعم، وأوقات العمل فيها، ووسائل النقل العام، والكثير من الخصائص التي تجعل تطبيقات الخرائط أساسية على أي آيفون اليوم.

لكن في بعض الأحيان قد لا تنجح في الحصول على اتصال بالإنترنت وأنت مسافر، وفي هذه الحالة تكون تطبيقات خرائط GPS أوفلاين أيفون هي الخيار المناسب.

أفضل تطبيقات خرائط GPS أوفلاين آيفون

Sygic

Sygic GPS Navigation - أفضل تطبيقات خرائط GPS أوفلاين آيفون في 2023

يُعد تطبيق Sygic خيار ممتاز إذا كنت ترغب في التنقّل من مكان لآخر بدون الاتصال بالإنترنت، والمميز فيه أن هذه الوظيفة تعمل دائمًا بشكل جيد بغض النظر عن موقعك.

بالإضافة لذلك يأتي التطبيق مع الكثير من نقاط الاهتمام في المُدن المختلفة والتي يمكنك إضافتها إلى مسارك للاطلاع عليها أثناء رحلتك.

المميز أيضًا أن خرائط Sygic يتم تحميلها بسرعة كبيرة، ويتم تحديثها دوريًا بالمعلومات عن  200 دولة حول العالم. وقالت الشركة المطورة للتطبيق أن التحديث القادم سيحتوي على خدمات GPS أوفلاين لتغطية جميع البلدان حول العالم.

يتضمن التطبيق اتجاهات المشي ويتميز بمواقع كاميرات السرعة (الرادار) وبيانات حدود السرعة في كل مدينة ليساعدك على الالتزام بالقوانين المحلية. كل هذا يجعله أحد أفضل تطبيقات خرائط GPS أوفلاين آيفون في 2023.

أفضل تطبيقات الطقس لأجهزة آيفون و آيباد وماك في عام 2023

Maps.me

Maps.me

الخيار الثاني ضمن هذه القائمة هو Maps.me، وهو عبارة عن منصة GPS تدعم نحو 60 مليون مستخدم حول العالم وتم تنزيل التطبيق أكثر من 140 مليون مرة.

يوفر التطبيق خرائط أوفلاين مجانًا مع بعض الإعلانات، ويمكنك إزالة الإعلانات مقابل دفع 99 سنت.

تُشير الشركة المطورة للتطبيق إلى أن خدمتها تمتد لتوفير خرائط دقيقة وخدمات GPS بالإضافة إلى كتالوج ضخم من أدلة السفر التي تُثري مغامرات المستخدمين في أي مكان حول العالم.

يحتوي التطبيق أيضًا على 70 مليون نقطة اهتمام تشمل تصنيفات تتراوح بين المواقع الدينية والملاعب والمنتجعات الصحية، ويمكنك أيضًا العثور على خدمات الإصلاح والصيانة، والفنادق، والأطباء، والمغاسل وما إلى ذلك.

يُمكن القول إن Maps.me هو تطبيق سفر شامل يساعد المستخدمين في تحديد الأماكن التي تستحق الزيارة، ثم يوفر المسار إليها! وهو بلا شك أحد أفضل تطبيقات خرائط GPS أوفلاين آيفون في 2023.

HERE WeGo

HERE WeGo - أفضل تطبيقات خرائط GPS أوفلاين آيفون في 2023

يقدّم تطبيق HERE WeGo ميزة التنقل المجاني في وضع عدم الاتصال ويتضمن مقارنات فعلية لخيارات النقل العام المختلفة، بما في ذلك الوقت الذي تستغرقه والأسعار.

ويمكن لمستخدمي التطبيق حفظ الوجهات المثيرة للاهتمام ضمن المجموعات التي يوفرها التطبيق، ويمكن أيضًا تمكين الاختصارات إلى المنزل أو العمل أو الفندق.

وتقول الشركة المطورة للتطبيق إن بيانات GPS الموجودة لديها تدعم الاحتياجات الملاحية لأكثر من 6400 شركة في 52 دولة حول العالم.

وحسب صفحة التطبيق على متجر التطبيقات، فإن HERE WeGo يُغطي طرق النقل العام في أكثر من 1900 مدينة حول العالم، ويقدّم إرشادات صوتية لتحديد أماكن وقوف السيارات وغيرها من المميزات التي تجعله أحد أفضل تطبيقات خرائط GPS أوفلاين آيفون في 2023.

افضل تطبيقات ايفون 2023: العملات المشفرة

Genius Maps

Genius Maps

يقدّم تطبيق Genius Maps ميزة معرفة اتجاهات القيادة بالسيارة أو المشاه مع إمكانية الاستخدام بدون الاتصال بالإنترنت. ويساعد التطبيق في تخطيط المسارات ويمنحك تعليمات صوتية وتنبيهات لحدود السرعة، وغير ذلك الكثير.

كما يضيف تطبيق الخرائط مناظر ثلاثية الأبعاد للمناظر الطبيعية والمباني، مما يجعل واجهة الاستخدام مثيرة للاهتمام.

يمكنك الحصول على التطبيق وتشغيله مجانًا عبر نسخة تجريبية تتوفر لمدة سبعة أيام، ومع شراء النسخة المدفوعة ستتمكن من الوصول إلى مميزات أفضل مدى الحياة.

تقييم التطبيق مرتفع على متجر التطبيقات (4.9 نجوم من 5 نجوم) ويشير بعضهم أنه مع كل تحديث يحصل عليه يكون هناك تحسين في كفاءة الخرائط. بشكل عام هو خيار ممتاز إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيقات خرائط GPS أوفلاين آيفون في 2023.

Google Maps

google maps - أفضل تطبيقات خرائط GPS أوفلاين آيفون في 2023

أخيرًا لدينا تطبيق خرائط جوجل الأشهر عالميًا، أيقونة الخرائط والملاحة على الهاتف والكمبيوتر.

واحدة من أهم المميزات في تطبيق خرائط جوجل هي القدرة على تنزيل خرائط المُدن لاستخدامها لاحقًا عندما لا يكون لديك اتصال بالإنترنت.

هذه الميزة مهمة للغاية إذا كنت تبحث عن الانطلاق في مغامرة بمدينة أخرى ولكن لا ترغب في استهلاك إنترنت التجوال الخاص بك.

تقول جوجل أن تنزيل خرائط المُدن سهلة للغاية عبر هذه الخطوات:

  1. على آيفون افتح تطبيق خرائط جوجل.
  2. حدد صورة ملفك الشخصي ثم اضغط على الخرائط غير المتصلة (Offline maps).
  3. ضغط على اختيار خريطتك الخاصة (Select your own map).
  4. حدد المنطقة التي تريد تنزيلها ثم اضغط على تنزيل.

بمجرد تنزيل جزء من الخريطة، سوف يستمر التطبيق في العمل بسلاسة سواء عند الاتصال بالإنترنت أو بدونه. ومع ذلك لن تتوفر لديك معلومات النقل عندما تكون غير متصل بالإنترنت.

بالإضافة لذلك سيتم حذف الخرائط بعد مرور 30 يومًا على تنزيلها.