Unboxing Geeks

أمازون تعمل على مسلسل تومب رايدر Tomb Raider

أمازون تريد تحويل لعبة Tomb Raider إلى مسلسل وفيلم!

ذكرت صحيفة مختصة بصناعة الأفلام في هوليوود مؤخرًا أن شركة أمازون الأميركية تعمل على إنتاج مسلسل تومب رايدر Tomb Raider، وأكّد التقرير الموعد النهائي للمسلسل وأضاف أن ستوديوهات أمازون تعمل على فيلم Tomb Raider كذلك.

لم يذكر التقرير الكثير من التفاصيل حول مسلسل تومب رايدر أو فيلم Tomb Raider المرتقبين، وكل ما حصلنا عليه من معلومات أن فيبي والر بريدج ستعمل على كتابة المسلسل والإنتاج التنفيذي له، لكنها لن تلعب دور البطولة.

ويبدو أن المسلسل لا يزال في مراحل تطويره الأولى، لذا لا نتوقع رؤيته في أي وقت قريب.

مسلسل تومب رايدر

تركيز أمازون على تحويل الألعاب إلى مسلسلات وأفلام ليس مفاجئًا، فقد اتخذت الشركة خطوات مماثلة سابقًا عندما أعلنت عن نيتها تحويل لعبة God of War إلى مسلسل تلفزيوني.

لكنه يمثّل استثمار إضافي من أماوزن في لعبة Tomb Raider التي تنوي الشركة نشر النسخة الجديدة منها من تطوير Crystal Dynamics في وقت لاحق.

وعلى ما يبدو فإن شركات إنتاج المسلسلات والأفلام بدأت بالتركيز على تحويل الألعاب إلى مواد مرئية، بعدما نجح مسلسل سايبر بانك: إيدج رانرز، وتم الاتفاق على موسم جديد من مسلسل The Last of Us على الرغم من مرور حلقتين فقط على الموسم الأول.

أمازون تعمل على مسلسل تومب رايدر Tomb Raider 1

ونأمل أن تتمكن أمازون من تقديم مستوى جودة مماثل مع مسلسل تومب رايدر المرتقب، خاصةً وأنها أخرجت تحفة فنية في Rings of Power المبني على أسطورة مملكة الخواتم.

قد يهمك: أفضل برنامج مشاهدة مسلسلات للايفون مجانا

ومع ذلك، سيتعين على مسلسل Tomb Raider التنافس مع العديد من المسلسلات الأخرى المستندة في قصتها على الألعاب والتي يُنتظر إطلاقها كذلك.

حيث تعمل نتفلكس على مسلسل Horizon Zero Dawn، ومن المقرر أن تبدأ سوني في عرض فيلم Gran Turismo في 11 أغسطس القادم.

المصدر