Unboxing Geeks

إطارات آيفون 15 برو أنحف من الجيل الحالي

أبل ستطرح هواتف آيفون 15 برو مع إطارات جانبية أقل سُمكًا من الموجودة حاليًا

أبل تنوي إطلاق الجيل التالي من هواتف آيفون مع تغيير في التصميم، حيث ستكون إطارات آيفون 15 برو أنحف من الجيل الحالي بشكل ملحوظ، حسب شائعات جديدة ظهرت على تويتر هذا الأسبوع.

إطارات آيفون 15 برو أنحف

تزعم التكهنات التي صدرت من حساب ShrimpApplePro أن هواتف آيفون 15 العادية ستبدو تقريبًا مثل آيفون 14 بدون تغيير كبير في التصميم الخارجي، بينما ستكون إطارات آيفون 15 برو أنحف من آيفون 14 برو، سواء في إصدار آيفون 15 برو أو آيفون 15 برو ماكس.

وذكر المصدر أن أبل ستقوم بهذا التغيير بشكل مشابه لما فعلته مع الجيل الأخير من ساعة أبل واتش.

جدير بالذكر أن الإطارات في هواتف آيفون 14 برو نحيفة بالفعل، لذا نتوقع أن يُحدث هذا التغيير بعض الضجة عند إطلاق آيفون 15 برو.

بشكل عام، ستكون النتيجة أن تصميم آيفون 15 برو سيبدو أكثر أناقة مقارنةً بالإصدارات الحالية، كما تبدو هذه الشائعات أقرب للتصديق من أي شيء آخر، حيث تسعى أبل لإحداث فروق بسيطة في التصميم كل عام، مع توقعات بتغيير كبير في العام القادم مع آيفون 16.

ذو صلة: آيفون 16 ألترا سيأتي مع تصميم جديد كليًا

شائعات آيفون 15 الأخرى

بالإضافة إلى وجود إطارات آيفون 15 برو أنحف من الجيل الحالي، فقد رأينا عددًا من الشائعات حول هاتف أبل المرتقب. ومنها مثلًا أن هواتف آيفون 15 برو ستحصل على إعداد كاميرا خلفية جديد بالكامل مع نتوء أكبر.

كما يتوقع أن تحصل جميع هواتف آيفون 15 على كاميرا خلفية بدقة 48 ميجابكسل، وستتميز أيضًا كلها بنوتش Dynamic Island الحصري حاليًا في هواتف آيفون 14 برو و آيفون 14 برو ماكس.

بالإضافة لذلك، نتوقع أن تأتي جميع طرازات آيفون 15 مع منفذ USB-C امتثالًا للقواعد الجديدة في الاتحاد الأوروبي.

اقرأ أيضًا: العالم سوف يتغير بقدوم ايفون 15 ألترا!

وفيما يتعلق بالمعالج الداخلي، نتوقع أن نرى معالج Apple A17 جديد في تشكيلة آيفون 15 برو، بينما تستمر في استخدام معالج Apple A16 في الإصدارات العادية.

وعلى افتراض عدم وجود أي تأخيرات في عملية الإنتاج، يمكننا أن نتوقع أن تكشف أبل عن تشكيلة آيفون الجديدة بحلول سبتمبر القادم.