Unboxing Geeks

إطلاق جهاز HomePod المزود بشاشة لن يحدث قبل 2024

إطلاق جهاز HomePod المزود بشاشة لن يحدث قبل 2024

بعدما تم تسريب بعض التفاصيل حول جهاز HomePod المزود بشاشة في عام 2021، يبدو أننا سنضطر للانتظار حتى عام 2024 لنلقي نظرة أولى عليه.

تم الإبلاغ عن هذا المنتج لأول مرة في عام 2021، عندما قال مارك غرومان من بلومبيرغ أن الشركة الأميركية كانت تستكشف العديد من نماذج مكبرات الصوت الذكية المختلفة لإطلاقها مستقبلًا.

وقتها، قال الصحفي المعروف بأخباره الموثوقة حول منتجات أبل المستقبلية، أن الشركة تخطط لإطلاق جهاز يجمع بين HomePod مع أبل تي في، أو HomePod مع آيباد، أو ربما الثلاثة معًا.

جهاز HomePod المزود بشاشة

وبينما لم يتضح لنا ما الذي تريد أبل إطلاقه بالضبط، خرج تقرير جديد من مصدر موثوق آخر “مينغ تشي كو” قال فيه أن أبل تحضّر لإطلاق جهاز HomePod المزود بشاشة في النصف الأول من عام 2024.

وأفاد المُحلل المعروف أن جهاز HomePod الجديد سيأتي مع شاشة مقاس 7 بوصات، وقال: “يمكن لجهاز HomePod المزود بشاشة تمكين تكامل أفضل مع منتجات أبل الأخرى، مما يمثّل تحولًا كبيرًا في استراتيجية المنزل الذكي للشركة”.

ولم يذكر السيد مينغ تشي كو ما إذا كانت أبل ستُطلق على المنتج الجديد اسم جديد كليًا أم سيتبع نفس تسمية HomePod المستخدمة حاليًا، كما أنّه لم يكشف عن نظام التشغيل الذي سيعمل به جهاز HomePod المزود بشاشة.

في الوقت نفسه، أعاد مارك غرومان نشر الأخبار التي تفيد بأن أبل تعمل على مكبر صوت ذكي جديد مزود بشاشة، واستعان بتقرير مينغ تشي كو كأحد مصادره. وقال أن الشركة الأميركية قررت تأجيل إطلاق هذا المنتج إلى العام القادم بسبب التوترات الاقتصادية الحالية وعمليات التسريح الواسعة للموظفين في قطاع التقنية.

آبل تُعلن عن HomePod الجديد: الصوت الرائع، الذكاء العالي، وميزات جديدة كلياً

وأفاد صحفي بلومبيرغ أن أبل قررت تأجيل إطلاق هذا المنتج لكي تسمح بتخصيص ميزانية الأبحاث والتطوير للتركيز على المشاريع الأكثر إلحاحًا.

وحتى لو كان علينا الانتظار عام إضافي لنلقي نظرة على جهاز HomePod المزود بشاشة، فمن المثير للاهتمام معرفة أن الشركة ترغب في توسيع عروض منتجاتها من أجهزة المنزل الذكي، والتي تشمل حاليًا جهاز أبل تي في، وجهازين من HomePod.