Unboxing Geeks

إعادة تعيين صفحة من أجلك على تيك توك

تيك توك قد يتيح ميزة إعادة تعيين صفحة “من أجلك” قريبًا

كشفت بعض التقارير مؤخرًا أن تطبيق تيك توك يعمل على ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إعادة تعيين صفحة من أجلك (For You) إذا بدأ المستخدم بالشعور أنها أصبحت مملة ولا تقدّم أي مقاطع جديدة.

ما هي صفحة من أجلك على تيك توك؟

عندما تُنشئ حساب جديد على تيك توك لأول مرة، تكون المقاطع التي تعرضها لك صفحة من أجلك عشوائية إلى حد كبير لأن خوارزمية التطبيق لم تتعرف عليك بعد.

لذا تقدّم لك الخوارزمية مجموعة متنوعة من المحتوى، من الرقص إلى الحياكة إلى الكوميديا، ثم تتتبع ما تُبدي اهتمامًا بمشاهدته أكثر من غيره، وتبدأ الخوارزمية في إنشاء صفحة من أجلك المُخصصة لك فقط.

لكن مع مرور الوقت -في كثير من الأحيان- يُمكن أن تصبح صفحة من أجلك مملة وتعرض مقاطع متشابهة، أو ربما تعرض لك مقاطع خطرة!

على سبيل المثال، إذا لاحظت الخوارزمية أنك تشاهد مقاطع الفيديو الخاصة بالضفادع، قد تُظهر لك مقاطع فيديو أخرى ذات صلة بالبرمائيات فقط! وبالتالي ستشعر بالملل في النهاية. أو ربما قام طفلك الصغير باستخدام تيك توك لبعض الوقت -لا نوصي بذلك أبدًا.. ابعده عن هذه التطبيقات- وقام بمشاهدة مئات مقاطع الرسوم المتحركة، ستُصبح صفحة من أجلك مليئة بها وربما لا تتمكن من مشاهدة أي شيء آخر.

ذو صلة: موظفوا تيك توك يمكنهم التحكّم في شهرتك على التطبيق!

إعادة تعيين صفحة من أجلك على تيك توك

لهذه الأسباب بدأ المطورون باختبار ميزة تتيح للمستخدمين إمكانية إعادة تعيين صفحة من أجلك على تيك توك باسم “Refresh” وقال المتحدث باسم التطبيق أن الميزة سيتم إطلاقها وتجربتها مع عدد قليل من المستخدمين في الأيام القليلة المقبلة.

اقرأ: تنزيل تيك توك على أجهزة الكمبيوتر

كيف ستعمل هذه الميزة؟ لم يذكر تيك توك الطريقة بعد، ولكننا نتوقع أن تكون شيء مثل إعادة تعيين الهاتف، حيث يتم مسح جميع بيانات المشاهدة الخاصة بك، وبالتالي تحصل على تجربة نظيفة جديدة كليًا للمشاهدة من جديد كأنّك تستخدم التطبيق لأول مرة.