Unboxing Geeks

إعلانات تسلا قد تبدأ في الظهور قريبًا

إعلانات تسلا قد تبدأ في الظهور قريبًا

على عكس تاريخها الطويل، يبدو أننا على وشك رؤية إعلانات تسلا في كل مكان قريبًا جدًا.

تُعرف شركة تسلا بأنها تعارض الإعلانات ولم تستخدم إعلانات تقليدية حقًا منذ إطلاقها في أوائل العقد الأول من القرن الحالي، واختارت الاعتماد على الترويج الشفهي بواسطة العملاء للترويج لمركباتها.

إعلانات تسلا

الآن قد تتغير الأمور بالنسبة للشركة الأميركية المُصنعة للسيارات. فخلال اجتماع المساهمين الأخير للشركة، أجاب رئيس تسلا إيلون ماسك على سؤال من الجمهور حول الإعلانات بـ “سوف نجرب الإعلان قليلاً ونرى كيف يسير الأمر”.

على ما يبدو، تراجع الرئيس التنفيذي عن موقفه السابق المُعارض للإعلانات بعد استحواذه على تويتر الذي يحقق معظم أرباحه من الإعلانات.

“من الواضح أن تويتر معتمد بشكل كبير على الإعلانات. وهنا أنا لم أستخدم الإعلانات حقًا من قبل، ولكن الآن لدي شركة معتمدة بشكل كبير على الإعلانات. لذلك، أعتقد أنه يجب أن أقول إن الإعلانات رائعة، ويجب على الجميع القيام بها”.

هذا تحوُّل تام عن موقف الرئيس التنفيذي السابق. وقال منذ عدة سنوات إنه يكره الإعلانات، وأن تسلا تستخدم الأموال التي تخصصها شركات السيارات الأخرى للإعلانات والترويج “لجعل المنتج رائعًا”.

قد يهمك › بسبب بيتكوين.. تسلا خسرت 140 مليون دولار في العام الماضي

وفي رده خلال اجتماع المساهمين، قال ماسك أن مركبات تسلا لديها وظائف وميزات لا يعرف عنها معظم الناس. تقوم الشركة بنشرها على حسابها في تويتر، ولكنه يعترف بأن ذلك مثل الوعظ للجوقة.

وفي مقابلة مع سي إن بي سي، قال إن الإعلانات يمكن أن تكون “إرشادية وترفيهية” بحيث تكون غنية بالمحتوى من الإعلانات التقليدية. واقترح أن تتبع الإعلانات المستقبلية لتسلا هذا التنسيق وتسلط الضوء على ميزات مركباتها الغير معروفة.

كما ألمح إيلون ماسك إلى وجود سيارتين كهربائيتين جديدتين خلال اجتماع المساهمين، حيث قال إن تصميم السيارات وتقنيات التصنيع “تتفوق برأس وكتفين عن أي شيء آخر موجود في الصناعة”.

وقال إن الشركة بالفعل في عملية “بناء منتج جديد”، مما يعني أن تسلا بالفعل تعمل على نموذج على الأقل لإحدى السيارتين الكهربائية.