Unboxing Geeks

إغلاق تطبيق فيسبوك ماسنجر على أبل واتش

إغلاق تطبيق فيسبوك ماسنجر على أبل واتش

تُجري شركة ميتا حاليًا عدّة تغييرات على تطبيقاتها المُخصصة للساعات الذكية، من ضمنها إغلاق تطبيق فيسبوك ماسنجر على أبل واتش ونظام تشغيلها watchOS.

من المتوقع أن تفقد تطبيق فيسبوك ماسنجر من شركة ميتا على ساعة أبل واتش معظم وظائفه بحلول بداية يونيو القادم.

فيسبوك ماسنجر على أبل واتش

حيث صرّح متحدث باسم ميتا لوسائل إعلام عالمية عبر البريد الإلكتروني قائلاً: “ما زال بإمكان الأشخاص استقبال إشعارات ’ماسنجر’ على ساعة أبل واتش الذكية عند الاتصال، ولكن اعتبارًا من بداية يونيو، لن يكونوا قادرين على الرد من ساعتهم الذكية”.

وقد تلقى بعض الأشخاص أيضًا رسالة تخبرهم بأن تطبيق فيسبوك ماسنجر لن يكون متاحًا كتطبيق على ساعة أبل واتش بعد 31 مايو.

إذا كنت ترغب في تطبيق تراسل آخر على ساعة أبل واتش الذكية بعد فقدان تطبيق فيسبوك ماسنجر لبعض الوظائف، فيمكنك التحقق من تطبيقات مثل وي شات أو جلايد.

يأتي هذا الخبر بعد يوم واحد من تأكيد الشركة أن تطبيق واتساب، التطبيق الآخر للرسائل التابع لشركة ميتا، سيكون متاحًا كتطبيق على نظام Wear OS التابع لشركة جوجل.

لذلك، إذا كنت تمتلك ساعة ذكية مثل جوجل بكسل واتش أو سامسونغ جالاكسي واتش 5 أو غيرها من الساعات الذكية بنظام Wear OS، فستتمكن من إرسال رسائل واتساب من معصمك بسهولة.

وعندما سألت بعض وسائل الإعلام شركة ميتا عما إذا كان هناك أي خطط لجلب تطبيق واتساب إلى ساعة أبل واتش ونظام watchOS، قال متحدث باسم واتساب أن لا يوجد شيء لمشاركته في هذا الوقت.

من ضمن التغييرات التي قامت بها شركة ميتا في نهاية العام الماضي بخصوص تطبيق ماسنجر، كانت عودته إلى تطبيق فيسبوك الرئيسي ليعمل مباشرةً داخل تطبيق التواصل الاجتماعي العملاق.