Unboxing Geeks

إنستغرام يدعم إضافة عدة روابط في صفحة الملف الشخصي

إنستغرام يدعم إضافة عدة روابط في صفحة الملف الشخصي

حسب آخر التقارير، أصبح تطبيق إنستغرام يدعم إضافة عدة روابط في صفحة الملف الشخصي، مما يتيح للمستخدمين عرض روابط قنواتهم على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى بسهولة.

قد يواجه Linktree منافسة قوية من ميتا قريبًا، حيث أعلن مدير شركة ميتا، مارك زوكربيرج، أن تطبيق إنستغرام يدعم إضافة عدة روابط في الصفحة الشخصية.

إنستغرام يدعم إضافة عدة روابط

ووصف زوكربيرج هذه الوظيفة بأنها “واحدة من أكثر الميزات المطلوبة منا”. وصرّح قائلًا عبر حسابه الرسمي:

“يمكنك الآن إضافة ما يصل إلى خمسة روابط في صفحة الشخصية على إنستغرام. ربما واحدة من أكثر الميزات المطلوبة منا”.

مع هذا التغيير، يمكن للمستخدمين الآن إضافة ما يصل إلى خمسة روابط في صفحتهم الشخصية على إنستغرام، ولكن بشرط صغير.

ففي حين أن الرابط الأول فقط سيظهر مباشرة في الصفحة الشخصية، يمكن الوصول إلى الروابط الأخرى من خلال قائمة سياقية مخفية.

على سبيل المثال، سيظهر رابط صفحة موقع انبوكسينج جيكس الخاصة بنا، وصفحتنا الخاصة على تويتر، وقناتنا على يوتيوب باسم “unboxinggeeks.com ورابطين آخرين”.

إنستغرام يدعم إضافة عدة روابط في صفحة الملف الشخصي 1

وإلى جانب إمكانية إضافة ما يصل إلى خمسة روابط، يمكنك تسمية كل منها بأسماء مخصصة، مثل “تويتر” و “فيسبوك” و “قناة يوتيوب”، وما إلى ذلك.

وعلى هذا النحو، إذا كنت بحاجة إلى أكثر من خمسة روابط، فقد يكون Linktree بديلًا جيدًا. حيث يمكنك إضافة رابط خدمة Linktree الخاص بك، وأربعة مواقع أخرى في هذه الحالة.

ذو صلة: علامة تحقق فيسبوك وإنستغرام متاحة الآن مقابل 12 دولار شهريًا

وعلى الرغم من إطلاق هذه الميزة المطلوبة منذ فترة طويلة، فإنها تظهر بطء إنستغرام في الاستجابة إلى ما يريده المستخدمون فعلًا.

على سبيل المثال، طالب مستخدمو أجهزة أبل بتطبيق يناسب أجهزة آيباد منذ سنوات، ولكن منصة التواصل الاجتماعي تفضل تحسين إصدار الويب الخاص بالتطبيق بدلاً من ذلك.

بالإضافة إلى ذلك، تركز إنستغرام على إعطاء المُبدعين وصنّاع المحتوى المزيد من الطرق لتحقيق الربح داخل المنصة، بالإضافة إلى مواجهة منافسها الأهم، تيك توك.

ذو صلة: انستجرام تبدأ في اختبار ميزة الاشتراكات لصنّاع المحتوى داخل الولايات المتّحدة

وقد بدأت إنستغرام ريلز في إضافة ميزات تشبه تيك توك لجذب المزيد من صنّاع المحتوى إلى المنصة، خصوصًا مع تصاعد حدة المنافسة مع تيك توك بين الجمهور صغير السن.