Unboxing Geeks

لعبة Battlefield 2042 - حدث Gamescom 2021

حدث Gamescom 2021: إنفيديا تضيف تحسينات وتقنيات GeForce RTX في العديد من ألعاب 2021 القوية

قامت NVIDIA برحلة افتراضية إلى كولون بألمانيا وهي مرة أخرى القوة الدافعة وراء الكثير من أخبار ألعاب الحاسوب الصادرة عن حدث Gamescom 2021 للألعاب.

إطلاق Marvel’s Guardians of the Galaxy مع NVIDIA DLSS و Ray Tracing

أعلنت NVIDIA أنه عندما يتم إطلاق Marvel’s Guardians of the Galaxy في 26 أكتوبر، سيتم إطلاق إصدار الكمبيوتر الشخصي مع انعكاسات تتبع الأشعة و NVIDIA DLSS، مما يمنح لاعبي GeForce RTX تجربة اللعب المطلقة.

تجمع Marvel’s Guardians of the Galaxy بين سرد القصص واللعب المثير للاعب واحد مع جمالية مثيرة. مع إضافة تتبع الشعاع و NVIDIA DLSS، سيستمتع لاعبو الكمبيوتر الشخصي بمرئيات هذا الكون المذهل مع أداء أعلى.

– أوليفييه برولكس، منتج أول، Eidos-Montréal

Dying Light 2 Stay Human تحصل على NVIDIA DLSS و Ray Tracing

ستأتي Dying Light 2 Stay Human في ديسمبر وستشمل NVIDIA DLSS، بالإضافة إلى انعكاسات تتبع الأشعة والإضاءات العالمية والظلال.

لقد ساعدتنا شراكتنا مع NVIDIA في إنشاء تجربة غامرة وعميقة للاعبين Dying Light 2. يعمل تتبع الشعاع على تحسين واقعية عالمنا الذي لا يرحم والمصاب بالعدوى بينما توفر NVIDIA DLSS تعزيزًا هائلاً للأداء دون التضحية بجودة الصورة، لذلك لن تفوتك أي لحظة وانت تستكشف المناظر الطبيعية.

– Tomasz Szałkowsk، مدير التقديم، Techland

حزمة Battlefield 2042 مع أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة GeForce RTX

في يونيو، تم الإعلان عن أن NVIDIA هي الشريك الرسمي للرسومات لـ Battlefield 2042، وأن اللعبة ستدعم NVIDIA DLSS و NVIDIA Reflex. وسيتم تحميل اللعبة بتقنيات GeForce RTX، مما يضمن تجربة Battlefield 2042 الرائعة للاعبي GeForce RTX.

في Gamescom 2021، تم الكشف عن أن Battlefield 2042 سيتم دمجها كحزمة مع مجموعة مختارة من أجهزة الحاسوب المكتبية والمحمولة GeForce RTX لفترة محدودة.

مع مجموعة تقنيات NVIDIA التي غيرت قواعد اللعب، نحن قادرون على جعل Battlefield 2042 أكثر Battlefield تقدمًا من الناحية التكنولوجية على الإطلاق. توفر NVIDIA DLSS و NVIDIA Reflex أقصى قدر من الأداء وجودة للصورة وأقل زمن استجابة للنظام للحصول على تجربة تنافسية مطلقة. نحن متحمسون حقًا لشراكتنا مع NVIDIA كشريك رسمي لمنصة رسومات الحاسوب الشخصي، للمساعدة في عرض الحرب الأيقونية الشاملة، والنطاق الغير المسبوق، وساحات المعارك المتغيرة ديناميكيًا.

– سيث كريستي، رئيس قسم التكنولوجيا في EA Studios Europe

الهروب من Tarkov و Rust تحصل على تحديث لتحسينات NVIDIA Reflex، الآن أسرع استجابة!

أصدرت NVIDIA للتو تحديثًا لـ NVIDIA Reflex يتضمن تحسينات للألعاب القائمة على Unity Engine وتحسينات على وضع التعزيز. أول لعبتين يتم تحديثهما هما Rust and Escape From Tarkov، وهما لعبتان شائعتان للغاية ومتعددة اللاعبين تم تصميمهما باستخدام محرك Unity. شهدة الهروب من تاركوف انخفاض زمن الاستجابة من ٪38 إلى ٪ 58، اما في لعبة Rust انخفض زمن الأستجابة بمعدل من ٪38 إلى ٪51.

المزيد من أخبار الألعاب في Gamescom 2021 من NVIDIA

حدث Gamescom 2021
حدث Gamescom 2021

تشمل الإعلانات الأخرى خلال حدث Gamescom 2021 ما يلي:

  • سوف يتم إطلاق لعبة Myst في 26 أغسطس مع NVIDIA DLSS وانعكاسات تتبع الأشعة. يمكن أن يؤدي تمكين NVIDIA DLSS إلى أكثر من ضعف الأداء في Myst
أداء لعبة Myst - حدث Gamescom 2021
أداء لعبة Myst

تدمج Myst أيضًا DLSS في وضع الـVR ، مما يجعل من الممكن لعب لعبة الألغاز الكلاسيكية بدقة مذهلة تبلغ 4864 x 2448 مع الحفاظ على 90 إطارًا في الثانية لتجربة سلسة وغامرة.

المسؤولية التي تتحملها عند إعادة صياغة لعبة كلاسيكية مثل Myst هي نقل الدقة المرئية لهذه اللعبة الكلاسيكية إلى المستوى التالي. يتيح تتبع الشعاع للاعبين تجربة لحظات الغموض المفضلة لديهم في ضوء جديد تمامًا وتضمن NVIDIA DLSS الأداء السلس كجيل جديد من اللاعبين الذين يسافرون إلى العصور.

– هانا جميل، مديرة التطوير، Cyan Worlds

  • GRIT هي لعبة باتل رويال جديدة مقرها في الغرب المتوحش والتي سوف يتم إطلاقها في 1 سبتمبر في الوصول المبكر باستخدام NVIDIA DLSS. ستعمل تقنية DLSS على تعزيز الأداء بنسبة تصل إلى ٪60 عند دقة الـ K4 في GRIT

أداء لعبة GRIT - حدث Gamescom 2021
أداء لعبة GRIT

للفوز في الغرب المتوحش، تريد دائمًا أفضل الأسلحة بجانبك. NVIDIA DLSS هو أفضل سلاح للاعبين ، لأنه يمنحك أقصى أداء وجودة صورة حتى تتمكن من الانتصار على أي حامل للسلاح في طريقك.

– جون مافور، فريق GRIT

  • ايضاً سيتم إطلاق SYNCED: Off Planet مع NVIDIA DLSS وانعكاسات وظلال تتبع الأشعة. ستعمل NVIDIA DLSS على تعزيز الأداء دون التضحية بجودة الصورة. مع تتبع الشعاع و NVIDIA DLSS في هذا المزيج، سيكون لدى لاعبي GeForce RTX تجربة SYNCED: Off Planet لا يعلى عليها!

  • سوف يتم إطلاق Infinite Bright Memory: في أواخر عام 2021 مع NVIDIA DLSS وانعكاسات تتبع الأشعة والظلال والإضاءة العالمية.

  • سيتم إطلاق Loopmancer مع NVIDIA DLSS وانعكاسات تتبع الأشعة والظلال والإضاءة العالمية.

  • تحصل Chivalry 2 على تعزيز أداء DLSS.

في لعبة Chivalry 2، أردنا إلقاء لاعبينا في معارك ضخمة بالسيوف المتضاربة، والسهام المشتعلة، وحصار القلعة المترامي الأطراف. تضمن تقنية NVIDIA DLSS أنه مع احتدام المعركة، سيحصل لاعبونا دائمًا على أقصى أداء وجودة بصرية.

– بريان إثيريدج، مدير النشر، Tripwire Interactive

  • تم إطلاق Faraday Protocol مع تقنية DLSS، مما يعزز الأداء بنسبة تصل إلى ٪75 في الأداء بدقة 4K.
أداء لعبة Faraday Protocol
أداء لعبة Faraday Protocol
  • أطلقت NVIDIA مؤخرًا دعمًا لـ NVIDIA DLSS في Proton، مما يمكّن لاعبي Linux من لعب ألعاب Vulkan API مع NVIDIA DLSS، بما في ذلك DOOM Eternal و No Man’s Sky و Wolfenstein: Youngblood. في الشهر المقبل، يمتد الدعم إلى العشرات من ألعاب DirectX 11 و DirectX 12 ، بما في ذلك Control و Cyberpunk 2077 و Death Stranding و F1 2020 و Mechwarrior 5: Mercenaries و Necromunda: Hired Gun.