Unboxing Geeks

يمكنك الآن استخدام الذكاء الاصطناعي بينج شات بدون حساب مايكروسوفت

يمكنك الآن استخدام الذكاء الاصطناعي بينج شات بدون حساب مايكروسوفت

بدأت مايكروسوفت مؤخرًا في إتاحة إمكانية استخدام روبوت الذكاء الاصطناعي بينج شات بدون حساب مايكروسوفت.

كان الجميع يعلم أن التركيز الرئيسي لشركة جوجل في مؤتمر المطورين 2023 سيكون على الذكاء الاصطناعي، وهذا بالضبط ما حدث إلى جانب الكشف عن بكسل فولد وبكسل تابلت.

ولكن هذا هو السبب الذي دفع شركة مايكروسوفت إلى العمل بسرعة في بداية شهر مايو للكشف عن ميزات جديدة للذكاء الاصطناعي «GPT-4» قبل حدث المطورين الكبير من جوجل.

أعلنت مايكروسوفت أن بينج شات سيكون متاحًا دون قائمة انتظار، مما يعني أن أي شخص لديه حساب مايكروسوفت يمكنه الوصول إلى ترقية GPT-4 المتاحة ضمن بينج شات على الفور وبدون أي تكلفة.

ومع ذلك، كان هناك شرط واحد لا يزال قائمًا، وهو الحصول على حساب مايكروسوفت وتسجيل الدخول لاستخدام أفضل نسخة لروبوت ChatGPT.

في منتصف شهر مايو، قامت مايكروسوفت أخيرًا بإلغاء الحاجة إلى تسجيل الدخول الإلزامي، وهذه هي الميزة التي كان ينتظرها الكثيرون.

يمكنك الآن استخدام الذكاء الاصطناعي بينج شات بدون حساب مايكروسوفت 1

أهمية استخدام بينج شات بدون حساب مايكروسوفت

نحن ما زلنا في بداية المنتجات الذكية التي تستخدم الذكاء الاصطناعي، وأنا واحد من المستخدمين الذين يشعرون بقلق بشأن الخصوصية.

بدأت شركة أوبن إيه آي للتو في السماح للمستخدمين بمنع وصول بياناتهم إلى خوادم ChatGPT وتدريب الذكاء الاصطناعي، على الرغم من أن التنفيذ ليس مثاليًا.

وتوفر مايكروسوفت إعدادات الخصوصية لمختلف منتجاتها، بما في ذلك بينج شات. ولكن الشركة تجمع أيضًا الكثير من بيانات المستخدمين. كما تريد مايكروسوفت عرض إعلانات في بينج شات.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن جعل GPT-4 مجانيًا دون قائمة انتظار هو طريقة رائعة لإقناع المزيد من الناس بإنشاء حساب مايكروسوفت.

أنا هنا لا أقول أنّه لا ينبغي عليك الحصول على حساب مايكروسوفت. حيث يمتلك الكثير من الناس حساب مايكروسوفت، خصوصًا إذا كانوا يستخدمون نظام التشغيل ويندوز أو أيًا من تطبيقات مايكروسوفت للإنتاجية.

أنا فقط أعتقد أن منتجات الذكاء الاصطناعي الإنتاجية مثل ChatGPT يجب أن يتبعوا سياسات خصوصية قوية، مثل السماح بالوصول إلى بينج شات بدون تسجيل دخول.

لأن ذلك يقربنا أيضًا من الوصول إلى GPT-4 بشكل سري، وهو ميزة يجب أن تقدمها هذه المنتجات الذكية في المستقبل.

ذو صلة › مايكروسوفت تعلن عن دعم ChatGPT في محرك بحث بينج ومتصفح إيدج

ومع ذلك، هناك بعض القيود إذا لم تقم بتسجيل الدخول. إما أن تحصل على حساب مايكروسوفت وتسجل الدخول، أو تستفيد من عدد محدود من المحادثات مع الذكاء الاصطناعي.

في الوقت الحالي، تحصل على خمس محادثات لكل جلسة. وفقًا لنائب رئيس بينج في مايكروسوفت، مايكل شيشتر.

يجب أن يكون الوصول إلى خمس محادثات لكل جلسة كافيًا للحصول على فكرة عن قدرات GPT-4. وقد يكون ذلك أكثر من كافي إذا لم تكن تنوي استخدام ChatGPT كثيرًا.

أمّا إذا كنت ترغب في استخدام أكبر، يمكنك الحصول على حساب مايكروسوفت وزيادة عدد جلسات بينج شات إلى 20 لكل جلسة.

اقرأ › تعرّف على مايكروسوفت Business Chat.. المساعد الشخصي الجديد

على كل حال، لا يوجد شيء مجاني تمامًا. ومن الرائع أن نرى بينج شات يوفر الوصول المجاني إلى GPT-4 بدون الحاجة إلى حساب مايكروسوفت حتى لو كان محدودًا.