Unboxing Geeks

استخدام iMessage على ويندوز 11 أصبح متاحًا لجميع المستخدمين

استخدام iMessage على ويندوز 11 أصبح متاحًا لجميع المستخدمين

بعد طول انتظار، أصبح بإمكانك الآن استخدام تطبيق iMessage على ويندوز 11 بشكل فعّال، بعدما أطلقت مايكروسوفت دعم نظام iOS لجميع المستخدمين.

أعلنت شركة مايكروسوفت في منشور على موقعها الإلكتروني أنها بدأت بتطبيق ميزة Phone Link للمستخدمين الذين يستخدمون نظام التشغيل ويندوز 11 ويملكون هواتف آيفون.

وتتيح هذه الميزة للمستخدمين ربط هواتفهم الذكية بأجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام ويندوز 11 واستخدام بعض ميزات خدمة iMessage، بما في ذلك إمكانية استقبال المكالمات والرسائل والوصول إلى جهات الاتصال.

وكانت الشركة قد أعلنت في فبراير الماضي عن نيتها دمج خدمة iMessage في نظام التشغيل ويندوز 11، وبدأت بتطبيق الميزة على مستخدمي ويندوز إنسايدر.

ومؤخرًا، قامت الشركة بتفعيل هذه الميزة لجميع المستخدمين الذين يمتلكون هواتف آيفون متوافقة مع نظام التشغيل ويندوز 11.

ذو صلة › مايكروسوفت تُطلق دعم Phone Link على iOS لجميع مستخدمي ويندوز 11

iMessage على ويندوز 11

وبالإضافة إلى دعم بعض ميزات خدمة iMessage، تتيح ميزة Phone Link للمستخدمين الرد على المكالمات من أجهزة الحاسوب، والوصول إلى جهات الاتصال. كما أشارت الشركة أيضًا إلى دعمها لخدمة iCloud Photos، التي تم تحسينها مؤخرًا.

استخدام iMessage على ويندوز 11 أصبح متاحًا لجميع المستخدمين 1

وبفضل هذه الميزة، يمكن لمستخدمي ويندوز 11 الآن الاتصال بأجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام iOS، والتأكد من عدم تفويت أي مكالمة مهمة أو رسالة أثناء العمل على أجهزة الحاسوب.

وعند تمكين ميزة Phone Link للمستخدمين الذين يستخدمون نظام ويندوز 11، سيتم توفير دعم أساسي لخدمة iMessage، بما في ذلك الرسائل والمكالمات وجهات الاتصال.

وهذا يعني أنه إذا كان الهاتف الذكي موجودًا في جيب المستخدم خلال اجتماع أو وقت العمل أو الدراسة، سيتلقى إشعارات على أجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام ويندوز 11 ويمكنه اختيار الإجراء الذي يريده، وكل ذلك على الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز 11 ودون الحاجة إلى الوصول إلى الهاتف.

وإذا كنت ترغب في الوصول إلى صور ايفون الخاصة بك على جهاز الكمبيونر، فإن دمج iCloud Photos يجعل هذا الأمر عملية بسيطة، كل ذلك داخل تطبيق الصور في ويندوز 11.