Unboxing Geeks

الكشف عن تصميم سلسلة هواتف ون بلس 10 مع موعد إطلاقها للأسواق

الصور التي تم عرضها تبين تصميم سلسلة ون بلس 10 بشكل واضح ومعقول ، والتصميم يتناسب مع معايير السوق الحالية من ناحية استحواذ الشاشة والانحناء الجانبي الطفيف وحتى ثقب العدسة الأمامية ، ولكن ما قد يثبت فعليا أن هذا هو التصميم القادم برأيي الشخصي ، هو ظهر الهاتف ، لأن ون بلس فعليا في الفترة الماضية كانت تحاكي العديد من تصاميم شركات ثانية مثل سامسونج وآبل على وجه الخصوص.

ون بلس 10 برو

الظهر يبين بيت عدسات ضخم يحتوي على ثلاثة كاميرات دائرية الشكل تشبه بتصميمها عدسات هواتف آيفون 13 برو ، وأما الإطار الذي يحيط بالعدسات فهو مستوحى بكل وضوح من سلسلة جالاكسي إس 21 ، حيث ينحني الإطار الجانبي الخلفي ليمتد إلى حماية العدسات الخلفية.

بعد أن أكدت ون بلس رسميًا أنه لن يتم إطلاق هاتفا رائدًا من سلسلة T ، فإن كل الأنظار الآن تتجه نحو سلسلة ون بلس 10 التي ظهرت مؤخرًا في الوسط التقني. وفقًا لبعض المصادر ، ستصل عائلة ون بلس 10 أواخر شهر يناير ، أو أوائل فبراير من العام المقبل.

IMG 20211115 182341

بعض مواصفات ون بلس 10 برو

الأهم من ذلك ، أنه أصبح لدينا بعض المواصفات والعروض التفصيلية لهاتف ون بلس 10 برو في هذا التسريب الأخير. يزعم المصدر أن التصميم نهائي ، ويبدو أنه يتماشى مع الصور السابقة التي ظهرت. هذا يعني أن تصميم الكاميرا الثلاثية غير التقليدي إلى حد ما في الخلف قد تم تأكيده.

ون بلس 10 برو

بالإضافة إلى ذلك ، يدعي المصدر أن طراز 10 برو سيدعم شحن أسرع حتى 125 واط ، وذلك يملأ بطارية 5000 مللي أمبير في غضون 20 دقيقة فقط. ستكون الألوان المتاحة التي اختارها ون بلس عند الإطلاق هي الأسود والأبيض واللون الأزرق الفاتح