Unboxing Geeks

الكشف عن كاميرا Fujifilm Instax Mini 12 لالتقاط الصور الفورية

الكشف عن كاميرا Fujifilm Instax Mini 12 لالتقاط الصور الفورية

تُشبه كاميرا Fujifilm Instax Mini 12 الإصدار السابق في عدّة جوانب، ولكنها تأتي مع عدسة جديدة وبعض التعديلات على التصميم.

أعلنت شركة Fujifilm عن أحدث كاميرا فورية ضمن مجموعة Instax Mini باسم Instax Mini 12، لتخلف الإصدار السابق Mini 11 وتتوفر بسعر 80 دولار أميركي تقريبًا في منتصف مارس.

بغض النظر عن بعض المميزات والتحديثات البسيطة في التصميم والأداء، يبدو أن كاميرا Fujifilm Instax Mini 12 متماثلة مع الإصدار السابق في جميع الجوانب تقريبًا.

Fujifilm Instax Mini 12

العدسة في Mini 12 هي التغيير الأبرز، حيث يمكنك الآن تحريك العدسة يدويًا للدخول في وضع التقريب بدلًا من الضغط على الزر، ويذكر بعض خبراء التصوير أن هذا التعديل البسيط في العدسة أكثر متعة وبديهية في الاستخدام.

ويمكنك الآن تشغيل أو إيقاف الكاميرا بسهولة عن طريق لف العدسة لتفعيل الإعداد المُخصص، وفي السابق كان عليك النقر على الزر الموجود على الجانب لتشغيل الكاميرا، أو إخراج العدسة ثم دفعها للخلف لإيقاف التشغيل. الشيء الذي كان يجعل استخدام Fujifilm Instax Mini 11 صعبًا على الأطفال.. الجمهور الأساسي لهذا النوع من الكاميرات.

وفي إصدار Fujifilm Instax Mini 12 يمكنك تدوير العدسة في اتجاه إعداد التشغيل، أو تدويرها في الاتجاه الآخر للإيقاف.

الكشف عن كاميرا Fujifilm Instax Mini 12 لالتقاط الصور الفورية 1

إلى جانب هذه الإعدادات، قامت الشركة ببعض التغييرات على الفلاش، حيث أصبح التحكم التلقائي بالفلاش أفضل ويحسّن جودة الصور في البيئات الساطعة والإضاءة المنخفضة على حد سواء.

وتتميز الكاميرا الفورية الجديدة ببعض التغييرات في التصميم، حيث أصبح الجسم مستطيل أكثر، مع نفس الحواف المنحنية. إلى جانب توفّر اللون الأخضر النعناعي الجديد بدلًا من الأسود.

قد يهمك: Razer Kiyo Pro Ultra هي كاميرا ويب “خارقة” بسعر “رمزي”

وإلى جانب الإعلان عن Instax Mini 12 كشفت شركة Fujifilm أيضًا عن تطبيق INSTAX UP الجديد الذي يمكن تنزيله على الجوال مجانًا، ويمكّن المستخدمين من مسح الصور ضوئيًا واستيرادها وتنظيمها وتخزينها رقميًا بواسطة التطبيق.