Unboxing Geeks

ZTE Axon 40 Ultra Space Edition

الكشف عن ZTE Axon 40 Ultra Space Edition: تصميم جديد من الفضاء!

كشفت اليوم شركة ZTE الصينية عن النسخة الفضائية من هاتف ZTE Axon 40 Ultra، ويحتوي الطراز الجديد على تصميم رائع بالفعل مستوحى من “الفضاء” كما تدعي الشركة، لكنه يمتلك ذواكر أكبر وتخزين أكثر. يتيح لك هاتف ZTE Axon 40 Ultra Space Edition الاختيار بين حجمين للذاكرة: الأولى بسعة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع تخزين 512 جيجابايت، والثاني مع ذاكرة وصول عشوائي بحجم 18 جيجابايت مع تخزين بحجم 1 تيرابايت. هذه متابعة لإصدار مماثل من العام الماضي كان يعتمد في أساسه على هاتف Axon 30 Ultra بدلاً من ذلك.

مواصفات هاتف ZTE Axon 40 Ultra Space Edition

ZTE Axon 40 Ultra Space Edition

كما هو واضح، يختلف التصميم قليلاً عن طراز Axon 40 Ultra العادي، حيث تم استبدال الطبقة الزجاجية في الخلف بلوح مصنوع من مادة السيراميك. قامت ZTE أيضًا بإعادة صياغة بيت العدسات الخلفية، فبدلاً من الجزيرة المنفصلة، أصبحت تمتزج الآن بسلاسة في الخلف. تم صنع السيراميك في قالب خاص لخلق نسيج وشكل مميز على السطح الخلفي لنسخة الفضاء هذه.

ZTE

مثل Ultra العادي، يحتوي Space Edition على شريحة أمان مخصصة تم تطويرها بواسطة ZTE، و تدعي الشركة أنها اجتازت اختبار التشفير التجاري الوطني وحصلت على ثلاث شهادات دولية للأمان والخصوصية. أما الهاتف في الغالب هو نفس هاتف Ultra العادي، وهذا يعني شاشة من نوع AMOLED بتردد 120 هرتز مقاس 6.8 بوصة، مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل مخبأة أسفل الشاشة.

يوجد بالداخل مجموعة شرائح كوالكوم Snapdragon 8 Gen 1 وبطارية سعة 5000 ميلي أمبير، لكن قد تم زيادة سرعة الشحن من 65 واط إلى 80 واط. يستخدم نظام الكاميرات الموجود في الخلف ثلاثة مستشعرات بدقة 64 ميجابكسل: واحدة للكاميرا الرئيسية (عدسة بعمق 35 ملم) وواحدة للزاوية الواسعة (بعمق 16 ملم) وواحدة للتقريب البصري (بعمق 91 ملم).

Axon 40 Ultra Space Edition

إصدار ZTE Axon 40 Ultra Space Edition متاح بالفعل للطلب المسبق في الصين وسيبدأ الشحن يوم 6 ديسمبر. أما الأسعار فهي كالتالي: طراز 12/512 جيجابايت مقابل 5900 يوان صيني أو 825 دولار أمريكي، وستكون نسخة 18 جيجابايت ذواكر مع 1 تيرابايت تخزين بسعر 7700 يوان صيني أو 1075 دولار أمريكي. يأتي الإصدار الخاص من الهاتف أيضًا في صندوق مخصص مع حقيبة واقية (تتناسب مع الشكل الجديد لنتوء الكاميرا).