Unboxing Geeks

النشرات البريدية قادمة إلى واتساب قريبًا

النشرات البريدية قادمة إلى واتساب قريبًا

يبدو أن ميزة النشرات البريدية قادمة إلى واتساب قريبًا، ليكون بذلك ثانِ تطبيق تواصل اجتماعي يُفعّل هذه الميزة بعدما جرّبتها شبكة تويتر في وقت سابق.

حسب المصادر فإن نسخة واتساب بيتا رقم 2.23.5.3 الموجودة على متجر جوجل بلاي تحتوي على إشارة إلى النشرات البريدية. ومن المتوقع أن تسمح الميزة التي تستخدم الاسم الرمزي “Newsletter” للمستخدمين باختيار الأشخاص والمجموعات التي يريدون تلقي التحديثات منها.

ستكون النشرات البريدية أداة فردية لبث المعلومات وتبدو كأنها طريقة جديدة لتلقي تحديثات مفيدة من الأشخاص والمجموعات بسهولة، مثل المسؤولين المحليين، أو الفرق الرياضية، أو المؤسسات الأخرى.

لم يُحدد المصدر متى ستكون النشرات البريدية قادمة إلى واتساب، أو ما إذا كانت ستتمتع بميزة التشفير من طرف إلى طرف، ولكن من المتوقع أن يتم إخفاء رقم هاتف الشخص الذي يُنشئ النشرات البريدية، وإخفاء رقم هاتف المشتركين كذلك.

النشرات البريدية قادمة إلى واتساب

أين ستوجد ميزة النشرات البريدية في تطبيق واتساب؟ حسبما وردنا من معلومات، ستكون الميزة في قسم منفصل واختياري ضمن تبويب الحالة. ويبدو أيضًا أن تحديثات النشرات البريدية سيتم عرضها حسب التسلسل الزمني ولن يتم استخدام أي خوارزميات لترتيبها.

قد يهمك: تعرف على أفضل طرق نقل واتساب من اندرويد الى ايفون لعام 2022

جدير بالذكر أن ميزة مثل النشرات البريدية على واتساب يمكن أن يكون لها العديد من الاستخدامات. على سبيل المثال، يُمكن للوكالات الإخبارية استخدامها في إرسال الأخبار العاجلة إلى المشتركين، أو في مثال آخر يُمكن لوسائل الإعلام الرسمية من الدولة استخدامها في إرسال أهم التحديثات حول أهم المواضيع التي تهم الشأن العام.

ويُعد توقيت ظهور الأخبار التي تفيد بأن النشرات البريدية قادمة إلى واتساب مثيرًا للاهتمام، فهو يأتي بعد إعلان تويتر عن إغلاق خدمة النشرات البريدية Revu رسميًا.

جدير بالذكر أيضًا أن ميزة النشرات البريدية على فيسبوك والمعروفة باسم Bulletin سيتم إغلاقها هي الأخرى في الشهر المقبل.