Unboxing Geeks

بايبال يدعم أبل باي للشركات الصغيرة

بايبال يدعم أبل باي للشركات الصغيرة

أصبحت أبل باي الآن خيار الدفع عبر الإنترنت للشركات الصغيرة التي تستخدم بايبال، بعدما أصبح بايبال يدعم أبل باي رسميًا.

بدأ الأمر عندما أعلنت الشركة في نوفمبر 2022 أنها ستضيف خاصية Tap to Pay على ايفون وأبل باي للمشتريات عبر الإنترنت، ودعم تطبيق محفظة أبل (Wallet).

وفي ذلك الوقت، صرحت الشركة بأن هذا كان أحد “المبادرات الاستراتيجية والتحديثات التجارية” لـ “تعزيز عروضنا لتجار بايبال وفينمو والمستهلكين”.

بايبال يدعم أبل باي

والآن، في بيان صحفي، أعلنت الشركة أن دعم أبل باي تم تدشينه أخيرًا للشركات الصغيرة على الإنترنت.

“ستتمكن الشركات الصغيرة التي تستغل حلول الدفع الكاملة لبايبال الآن من قبول أبل باي جنبًا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من خيارات الدفع الأخرى الشائعة. يوفر أبل باي للعملاء طريقة سهلة وآمنة وخاصة للدفع عبر الإنترنت وفي التطبيقات عند استخدام أجهزة أبل”.

بالإضافة إلى تكامل أبل باي، تضيف بايبال ثلاث ميزات جديدة للشركات الصغيرة. إحداها تتعلق بتبسيط تجربة الدفع عند الخروج من خلال السماح لعملاء بايبال بحفظ معلومات الدفع الخاصة بهم بشكل آمن على موقع التجارة الإلكترونية للشركة للمشتريات المستقبلية.

وتتيح الميزة الأخرى للشركات اختيار بين تسعير بسعر ثابت أو نموذج التسعير IC++، الذي يساعدهم على الحصول على المبلغ الكامل مقدمًا والحصول على نظرة شفافة لتكاليف المعالجة.

وأخيرًا، تقول بايبال إنها ستستمر في تقديم حماية ضد الاحتيال وحماية الردود وحماية البائع على المعاملات المؤهلة.

وستحصل الشركات الصغيرة أيضًا على واحدة من أفضل معدلات الرسوم على رسوم معالجة مدفوعات البطاقات وطرق الدفع البديلة والمحافظ الرقمية الأخرى بنسبة 2.59% + 49 سنتًا.

ومن المؤكد أن الشركات الصغيرة التي تعتمد على بايبال ستستفيد من هذه الميزات. ومن حسن الحظ أن العملاء سيتمكنون من الدفع لمشترياتهم باستخدام أبل باي، مما يجلب طريقة أكثر أمانًا وسهولة أكبر في الدفع عند شراء مشترياتهم.

قد يهمك أيضًا: إطلاق خدمة “اشتر الآن وادفع لاحقًا” من أبل رسميًا

ما هي خدمة أبل باي؟

أبل باي هي خدمة دفع إلكترونية تم تطويرها من قبل شركة أبل. تسمح خدمة أبل باي لمستخدمي أجهزة أبل بتخزين بطاقات الائتمان والخصوصية وإتمام المعاملات الإلكترونية بشكل سريع وآمن.

ويمكن استخدام أبل باي في المتاجر والمطاعم وعبر الإنترنت وفي التطبيقات. كما يمكن استخدامها أيضًا لإرسال الأموال إلى الأصدقاء والعائلة.

تم إطلاق أبل باي في عام 2014 وتتوفر حاليًا في العديد من البلدان حول العالم.