Unboxing Geeks

بطارية جوجل بكسل واتش 2 ستكون أفضل بكثير

بطارية جوجل بكسل واتش 2 ستكون أفضل بكثير

إذا كنت ترغب في الحصول على ساعة ذكية من جوجل، ربما يجب عليك الانتظار للجيل الثاني، حيث كشفت بعض التقارير أن بطارية جوجل بكسل واتش 2 ستكون أطول عمرًا من الإصدار الحالي.

يمكن أن تختفي شكوى بطارية ساعة بكسل واتش في الجيل الثاني منها. حيث قالت مصادر قريبة من الشركة الأميركية أن بكسل واتش 2 ستنتقل من استخدام معالج Exynos 9110 الخاص بسامسونج لعام 2018 إلى أحد نماذج سنابدراجون W5 الأحدث من كوالكوم.

بطارية جوجل بكسل واتش 2

وعلى الرغم من أن البطارية في الساعة الذكية الجديدة لا يفترض أن تكون أكبر بشكل كبير، إلا أن الطول الزمني المتوقع لعمر البطارية سيكون أفضل بكثير، حيث يمكن أن تدوم لأكثر من يوم مع تمكين شاشة العرض الدائم، وهذا لم يكن ممكنًا من قبل.

يقال أيضًا أن بكسل واتش 2 ستستخدم نفس حساسات الصحة الموجودة في Fitbit Sense 2، مما يمكن أن يسمح بطرق لقياس الإجهاد (أي النشاط الكهربائي للجلد) ودرجة حرارة الجلد.

وتبقى الكثير من التفاصيل غير واضحة، ولكنها قد تكون واحدة من أولى الأجهزة التي تعمل بنظام Wear OS 4. حيث يُتوقع أن يُعزز النظام الجديد الأداء ويضيف دعم النسخ الاحتياطي ويزيد من قابلية الوصول.

وكانت شائعات سابقة قد أشارت إلى أن بكسل واتش 2 ستظهر إلى جانب بكسل 8 هذا الخريف.

وإذا استخدمت الساعة معالج سنابدراجون من كوالكوم، فسيمثّل ذلك تحوّلًا غير مألوف.

فقد اعتمدت جوجل حتى الآن بشكل كبير على شرائح مبنية على تقنية سامسونج للأجهزة المحمولة الحديثة، بما في ذلك Tensor G2 الموجود في الهواتف الحديثة مثل Pixel 7a.

وهذا يشير إلى أن جوجل مستعدة للتخلي عن تقاليدها التي اعتادت عليها من أجل منتج أفضل.