Unboxing Geeks

يمكنك تشغيل يوتيوب على بوليستار 2 رسميًا

تحديث جديد لسيارة بوليستار 2 يجلب دعم يوتيوب

أعلنت شركة بوليستار عن آخر تحديث للسيارة الكهربائية بوليستار 2 والذي يتضمن إمكانية تشغيل تطبيق يوتيوب على بوليستار 2 مباشرةً على الشاشة الرئيسية للسيارة.

دعم يوتيوب على بوليستار 2

ذكرت شركة فولفو، وهي شريك في شركة بوليستار، خطتها لتوفير تطبيق يوتيوب لنظام المعلومات الترفيهي في 2022، ولكن من خلال متجر جوجل بلاي.

ورغم أنه لا ينبغي مشاهدة مقاطع فيديو على يوتيوب أثناء القيادة، فإن شركة بوليستار تحدد استخدامه كوسيلة لتسلية النفس أثناء شحن السيارة.

يمكنك تشغيل يوتيوب على بوليستار 2 رسميًا 1

ويتضمن التحديث بعض الميزات الجديدة عندما تكون السيارة في حالة الحركة، بما في ذلك معلومات أبل كار بلاي الموسعة حول المكالمات أو الوسائط المتاحة على الشاشة الرئيسية.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن التحكم في المكالمات من خلال عجلة القيادة (كما هو الحال في معظم السيارات)، وهناك ميزات فريدة مثل رؤية المكالمات وخرائط أبل على شاشة السائق.

قد يهمك » أفضل السيارات الكهربائية في 2023

وتتركز آخر تحديثات بوليستار 2 على تطبيق «Range Assistant»، مع تحديث رئيسي يمنحك مزيدًا من السيطرة على كفاءة استهلاك الطاقة، مع تمديد مراقبة الاستهلاك بعد 20 أو 40 أو 100 ميل.

ويأخذ التحديث أيضًا في الاعتبار التغيرات البيئية والمتغيرات ذات الصلة في التوقعات المتعلقة بالمدى الذي يمكن السفر به، ويتم توفير المعلومات التي يمكن الحصول عليها في الوقت الفعلي على الشاشة الرئيسية للسائق.

وكشفت بعض وسائل الإعلام أن تحديث P2.9 بدأ في الانتشار للعملاء عبر الإنترنت، لذا إن كنت تملك سيارة بوليستار 2 ربما يجدر بك ترقّب وصوله قريبًا إلى سيارتك الكهربائية.

اقرأ أيضًا » افضل بديل يوتيوب 2023: 7 مواقع مميزة

مواصفات سيارة بوليستار 2

سيارة بوليستار 2 هي سيارة كهربائية من صنع شركة بوليستار التابعة لشركة فولفو. وتتميز هذه السيارة بمواصفات فاخرة وتقنيات متطورة، من بينها:

  • محرك كهربائي مزدوج يولد قوة تصل إلى 408 حصان وعزم دوران يصل إلى 660 نيوتن متر، ما يُمكّنها من الوصول إلى سرعة 100 كم/س خلال 4.7 ثانية.
  • بطارية بسعة 78 كيلوواط ساعة، والتي توفر مدى يصل إلى 470 كم على شحنة واحدة.
  • يمكن شحن بطارية السيارة بنسبة 80% خلال 40 دقيقة باستخدام شاحن سريع.
  • نظام معلومات ترفيهي كامل للسيارة يتضمن ميزات مثل نظام الملاحة ونظام التحكم في درجة الحرارة والصوتيات والاتصالات.
  • شاشة تعمل باللمس بحجم 11 بوصة في وسط لوحة القيادة، وشاشة أخرى بحجم 12.3 بوصة لعرض المعلومات عن السيارة والتحكم في الميزات.
  • تحكم صوتي باللغة الإنجليزية والصينية والألمانية والفرنسية والإسبانية.
  • نظام القيادة الآلية والمساعدة على القيادة، بما في ذلك نظام الكشف عن النقاط العمياء والتحذير من الاصطدام الخلفي والتحكم في السرعة الذكي.
  • التصميم الداخلي الفاخر والمريح، والذي يتضمن مقاعد جلدية ونظام إضاءة داخلي متعدد الألوان ونظام تسخين المقاعد.
  • تصميم خارجي أنيق وعصري يجمع بين الأداء العالي والراحة والتقنيات المتطورة، مع خطوط مستوحاة من الأسلوب الإسكندنافي.

قد يهمك » 4 من أفضل برامج تحميل من اليوتيوب 2023