Unboxing Geeks

تحديث كبير قادم إلى لعبة كونتر سترايك غلوبال أوفنسيف

تحديث كبير قادم إلى لعبة كونتر سترايك غلوبال أوفنسيف

ذكرت مصادر مطلعة مؤخرًا أن لعبة كونتر سترايك غلوبال أوفنسيف ستحصل على تحديث كبير جديد في المستقبل القريب.

كشف صحفي الرياضات الإلكترونية ريتشارد لويس أن شركة Valve المطورة للعبة كونتر سترايك غلوبال أوفنسيف على وشك إصدار نسخة جديدة من اللعبة تم تطويرها باستخدام محرك Source 2، على أن تخرج في وقت لاحق من هذا الشهر.

تحديث كونتر سترايك غلوبال أوفنسيف

قال الصحفي الذي سرّب العديد من الأخبار السابقة حول لعبة CS: Go، أن شركة Valve بدأت بالفعل في توظيف بعض اللاعبين المحترفين من لعبة كونتر سترايك غلوبال أوفنسيف لتجربة الإصدار الجديد من اللعبة في مقر الشركة في سياتل الأميركية. وأضاف أن إطلاق نسخة جديدة مبنية على محرك Source 2 قد يعني أداء ورسوميات أفضل بشكل عام.

وعلى ما يبدو فإن النسخة الجديدة من كونتر سترايك ليست التحديث الوحيد الذي تعمل عليه الشركة حاليًا، حيث يذكر صحفي الألعاب أن CS: GO الجديدة قد تأتي مع نظام مطابقة لاعبين أفضل من الحالي، ويشبه إلى حد ما منصات الطرف الثالث الحالية حيث يمكن للاعبين العثور على مباريات كونتر سترايك غلوبال أوفنسيف والانضمام إليها.

كما يُتوقع أن تطور شركة Valve الخوادم التي تستخدمها اللعبة لترفع معدل التجزئة من 64 إلى 128، مما يؤدي إلى تقليل وقت الاستجابة أثناء المباريات التي يتنافس فيها اللاعبين عبر الإنترنت.

قد يهمك: أفضل الألعاب المجانية في 2023

جدير بالذكر أن هذا التحديث هو الأكبر منذ إطلاق لعبة كونتر سترايك غلوبال أوفنسيف قبل عشر سنوات تقريبًا، وبعد حوالي عقدين من الزمان منذ إطلاق الإصدار الأصلي!

وتشير بعض المصادر إلى أن اللعبة المُحدّثة قد تخرج باسم كونتر سترايك 2، ولكن أيًا كان الاسم الذي ستخرج به فإن تحقيق أداء ورسوميات أفضل سيكون شيئًا رائعًا بالنسبة للاعبين.

كما أننا لن نضطر للانتظار طويلًا حتى تخرج كونتر سترايك 2 للنور، حيث يذكر صحفي الألعاب في فوربس أن اللعبة الجديدة على وشك الإطلاق.