Unboxing Geeks

تحديث واتساب يجلب الحالات الصوتية ومميزات أخرى

تحديث واتساب يجلب الحالات الصوتية والرد بإيموجي ومميزات أخرى

أعلنت شركة ميتا المالكة لتطبيق واتساب عن تحديث جديد لتطبيق التراسل الشهير يجلب ميزة الحالات الصوتية وبعض المميزات الأخرى الجديدة.

بمجرد بدء الشركة في طرح المميزات الجديدة خلال الأسابيع المقبلة، سوف تتمكن من الرد على حالات الأصدقاء باستخدام الإيموجي (الرموز التعبيرية) وتحديد الأشخاص الذين يمكنهم رؤية حالتك، ونشر الحالات الصوتية كذلك.

whatsapp voice status

تحديث واتساب يجلب الحالات الصوتية

حسب المنشور الرسمي، سوف تعمل الردود بالإيموجي على حالات واتساب بنفس الطريقة التي تعمل بها في إنستغرام، حيث يمكنك التمرير سريعًا على حالة صديقك لتظهر لك إمكانية الاختيار من بين ثمانية رموز تعبيرية (الخيارات هي 😍 و 😂 و 😮 و 😥 و 🙏 و 👏 و 🎉 و 💯).

تحديث واتساب يجلب الحالات الصوتية ومميزات أخرى 1

وكشفت واتساب أن الرد بالإيموجي كانت الميزة الأكثر طلبًا من المستخدمين بعد إطلاق ميزة الرد بالإيموجي داخل الرسائل في العام الماضي، ونعتقد أن ميزة تحديد من يرى حالة واتساب (Private Audience) مهمة أيضًا.

حيث تتيح لك الميزة الأخيرة تغيير من يمكنه رؤية حالات واتساب الخاصة بك، ويوجد خيار لإظهارها للجميع أو إخفائها عن جهات اتصال معينة أو إظهارها لأشخاص محددين فقط.

وحسبما ذكرت ميتا، ستكون الخيارات التي تُحددها هي الخيار الافتراضي للحالة التي تنشرها بعد ذلك، وستتمكن من تغييرها مرة أخرى بدون التأثير على مشاهدة الحالات السابقة.

قد يهمك: أفضل 3 طرق نقل واتساب من اندرويد الى ايفون وبالعكس

شمل تحديث واتساب الأخير بعض التحسينات الأخرى، مثل تحسين طريقة عرض الروابط في الحالة، وقالت الشركة أن الرابط سيجلب معاينة للموقع أو صفحة الويب.

يُعد تحديث الحالات الصوتية الجديدة ثاني أكبر تحديث من واتساب هذا العام، بعد الميزة التي أطلقها التطبيق في يناير الماضي وتتيح لك مراسلة نفسك.

اقرأ أيضًا: واتساب بروكسي.. ميزة جديدة لاستخدام التطبيق بدون إنترنت