Unboxing Geeks

تسريب صورة جالاكسي زد فليب 5 تُظهر شاشة خارجية أكبر

تسريب صورة جالاكسي زد فليب 5 تُظهر شاشة خارجية أكبر

تسرّبت مؤخرًا صورة جالاكسي زد فليب 5 على الإنترنت، لتُظهر شاشة خارجية أكبر تصديقًا للشائعات العديدة السابقة بهذا الشأن.

عندما تستضيف سامسونغ حدث Unpacked القادم في سيول الشهر المقبل، يُتوقع على نطاق واسع أن تُعلن الشركة عن جهاز جالاكسي زد فليب جديد بشاشة خارجية أكبر.

والآن، أصبح لدينا فكرة أفضل عن مقدار زيادة حجم الشاشة الخارجية لجهاز Z Flip 5 عند وصوله في وقت لاحق من هذا العام.

صورة جالاكسي زد فليب 5

تسريب صورة جالاكسي زد فليب 5 تُظهر شاشة خارجية أكبر 1

تم تداول صورة ترويجية للهاتف عبر عدد من مواقع الإنترنت مؤخرًا، تُظهر هاتفًا ذو شاشة ثانوية تغطي معظم الواجهة الأمامية للجهاز عند طيه.

ولم تشارك المصادر حجم الشاشة الخارجية، ولكن من الصورة الرسمية يبدو أنها أكبر بكثير من الشاشة البالغة 1.9 بوصة الموجودة في Z Flip 4.

بالإضافة إلى ذلك، يبدو أن سامسونغ وجدت طريقة أكثر أناقة لتشكيل الشاشة حول مجموعة الكاميرات الرئيسية في جالاكسي زد فليب 5 بالمقارنة مع ما فعلته موتورولا في رازر بلس.

بالطبع، وجود شاشة خارجية أكبر ستسهّل التقاط صور السلفي باستخدام الكاميرا الرئيسية في سامسونج جالاكسي زد فليب، ولكن هناك بعض العواقب المحتملة.

فعلى سبيل المثال، ستؤثر الشاشة الثانوية الأكبر حجمًا على عمر بطارية Z Flip 5 ما لم تجهز سامسونغ الهاتف ببطارية ذات سعة أكبر من الجيل الماضي.

ويجدر بالذكر أن تصميم الشاشة الصغيرة للجزء الخارجي هو جزء من جاذبية Z Flip 4 من العام الماضي، حيث توفر وظائف محدودة وتعد طريقة جيدة للانفصال جزئيًا عن التشتت الذي يأتي مع الهواتف الذكية، مع الحفاظ على سهولة الوصول إلى بعض المعلومات.

هذا ومن المتوقع أن تعلن سامسونغ عن Galaxy Z Flip 5، جنبًا إلى جنب مع Galaxy Z Fold 5، في نهاية يوليو.

سنعرف بعد ذلك ما إذا كان هاتف الشاشة القابلة للطي الجديد للشركة يحتوي على شاشة أكبر أم أن هذه الشائعات غير حقيقية.