Unboxing Geeks

تطبيق أوبر للسائقين يدعم أبل كار بلاي

تطبيق أوبر للسائقين يدعم أبل كار بلاي

سيتمكن سائقوا أوبر الذين يستخدمون أجهزة آيفون من الاتصال بالركاب بسهولة عبر شاشة السيارة بعدما أصبح تطبيق أوبر للسائقين يدعم أبل كار بلاي.

بدأ تطبيق أوبر للسائقين يدعم أبل كار بلاي ليُمكّن السائقين الذين يستخدمون أجهزة آيفون من قبول طلبات الرحلات ومعرفة الطريق عبر شاشة نظام المعلومات الترفيهي في سياراتهم.

تم إطلاق الميزة الجديدة لعدد محدود من السائقين ومن المتوقع أن تشمل جميع سائقي أوبر في الولايات المتحدة الأميركية بحلول نهاية هذا الشهر، وربما تنتشر الميزة حول العالم قريبًا.

أوبر للسائقين يدعم أبل كار بلاي

مع الميزة الجديدة، يتيح تطبيق أوبر درايفر الذي يعمل على أبل كار بلاي للسائقين إمكانية عرض الرحلات وقبولها، وإضافة المزيد من الطلبات إلى قائمة الانتظار، واستخدام ميزة الخرائط في تطبيق أوبر للوصول إلى نقاط الالتقاء والتوصيل.

قد يهمك: أوبر ووايمو تتعاونان على استخدام شاحنات ذاتية القيادة في الولايات المتّحدة

تطبيق أوبر للسائقين يدعم أبل كار بلاي 1

بالإضافة لذلك، يمكن للسائقين عرض المزيد من خيارات مسارات التنقل، ورؤية الشوارع الجانبية بشكل أفضل، وإلقاء نظرة على معلومات الخريطة لمعرفة المناطق المزدحمة، كل هذا بدون النظر إلى الهاتف.

بمجرد أن يُصبح تطبيق أوبر للسائقين يدعم أبل كار بلاي، سيمكن استخدام الميزة بمجرد فتح تطبيق أوبر درايفر على آيفون، ثم الضغط على Go والاتصال بنظام المعلومات الترفيهي في السيارة بواسطة كابل USB أو تقنية التوصيل اللاسلكي. وبعد ذلك، يمكن للسائق البدء في قبول المشاوير من خلال شاشة اللمس في سيارته.

جدير بالذكر أن ميزة أبل كار بلاي أصبحت مدعومة على الكثير من السيارات في السنوات القليلة الماضية، وغالبًا ما يفضّل مصنعوا السيارات تقنية أبل ويضيفونها كميزة قياسية في سياراتهم.

أبل كار بلاي ضد أندرويد أوتو: أيهما أفضل بالنسبة لك؟

السيارات الفاخرة على وجه الخصوص أصبحت تدعم أبل كار بلاي بشكل افتراضي، ومع وجود شاشة لمسية كبيرة في أغلبها، سيتمكن السائقون من الاستمتاع بمميزات تطبيق أوبر الجديدة عليها.

ربما تكون سيارات شركة تسلا هي الاستثناء من هذه القاعدة، فهي لا تقدم دعم أبل كار بلاي حتى هذه اللحظة، وربما يكون هذا محبطًا لبعض السائقين ممن يملكون السيارات الكهربائية.