Unboxing Geeks

تطبيق تحرير الفيديو LumaFusion يتوفر على أندرويد وكروم

تطبيق تحرير الفيديو LumaFusion يتوفر على أندرويد وكروم

أصبح تطبيق تحرير الفيديو LumaFusion الشهير متاحًا الآن على نظامي أندرويد وكروم، وذلك بعدما كان حصريًا على أجهزة أبل طوال الفترة الماضية.

يمكنك الآن تحميل واستخدام تطبيق تحرير الفيديو LumaFusion على أجهزة أندرويد ونظام كروم، بعدما كان متاحًا لأجهزة الماك وآيفون وآيباد فقط.

وهو تطبيق ممتاز لتحرير ومونتاج الفيديو يمكن مقارنته مع الكبار مثل فاينال كت برو أو دافينشي ريسولف، حيث يوفر تطبيق LumaFusion قدرات تحرير قوية مثل الشاشة الخضراء، ومؤثرات VFX، وأدوات تصحيح الألوان وغير ذلك الكثير.

تطبيق تحرير الفيديو LumaFusion

وأثبت تطبيق تحرير الفيديو LumaFusion تحقيقه نجاحًا كبيرًا مع صنّاع الأفلام والمحتوى على أجهزة أبل، لدرجة أنه فاز بجائزة أفضل تطبيق آيباد في عام 2021 على متجر تطبيقات أبل.

كما تزعم شركة Lumatech المطورة للتطبيق أنه تم تحميله 1.1 مليون مرة، وأكمل عليه المستخدمين أكثر من 68 مليون مشروع منذ إطلاقه في عام 2016.

وأضافت الشركة المطورة للتطبيق أنها جمعت فريقًا من مطوري أندرويد ذوي الخبرة الكبيرة لإنشاء إصدار جديد كليًا من التطبيق مُخصص لنظام أندرويد، بدلًا من تعديل بعض أكواد LumaFusion ووضعه في متجر جوجل بلاي.

كما عمل فريق التطوير على تحسين البرنامج للاستفادة من قدرات أجهزة كروم بوك وأندرويد الفريدة.

تطبيق تحرير الفيديو LumaFusion يتوفر على أندرويد وكروم 1

المثير للاهتمام جدًا وجود تطبيق مثل هذا على نظام تشغيل كروم، فأجهزة كروم معروفة بقدراتها الحوسبية المحدودة، وبالتالي كانت خيارات تحرير الفيديو الاحترافية محدودة نوعًا ما قبل إطلاق LumaFusion عليها.

افضل برامج تعديل الصور والتصميم في عام 2022: 10 تطبيقات متوافقة مع الهواتف الذكية

ومع ذلك فإن تطبيق LumaFusion ليس مجانيًا، فهو يتوفر على نظام تشغيل أندرويد مقابل سعر 30 دولار أميركي، ويمكنك تحميله الآن من متجر تطبيقات جوجل بلاي، وهو نفس السعر الذي يتوفر به على متجر تطبيقات أبل لمستخدمي iOS.

يجدر بالذكر أن التطبيق كان متوفرًا بشكل تجريبي مقابل 20 دولار أميركي تقريبًا، وأكّدت الشركة أن المستخدمين الذين اشتروه بهذا السعر لن يضطروا إلى دفع أي مبلغ إضافي عند التحديث إلى النسخة النهائية.