Unboxing Geeks

تعرف على كيفية إنشاء ملصقات سناب شات وأنواعها

تعتبر منصة سناب شات أحد أهم منصات الإعلان والترفيه للمستخدمين على الإنترنت، فهي مركز وسائط اجتماعية أساسي، يضم أكثر من 300 مليون مستخدم نشط يومياً من جميع أنحاء العالم.

يمكن لمستخدمي Snapchat نشر القصص ومشاركتها بين أصدقائهم لمدة 24 ساعة، ولا يتوقف تفرد قصص سناب عند التقاط الصور أو مقاطع الفيديو فحسب، بل تمكّن المنصة المستخدمين من تخصيص عدد كبير من ملصقات سناب وإنشائها بأنفسهم. فيما يتعلق بالعلامات التجارية والتسويق الشخصي يعد استخدام سناب شات أحد الطرق المميزة للوصول إلى جمهور أوسع بطريقة أكثر تخصيصاً.

سنتعرف في هذا المقال على أنواع ملصقات سناب شات وكيفية إنشائها، إضافة إلى بعض المواقع الخاصة بتنزيل ملصقات سناب مضحكه لتتمتع بتجربة مميزة على المنصة.

ما هي ملصقات سناب شات؟

ملصقات سناب

إن ملصقات سناب Snapchat Stickers عبارة عن صور وملصقات GIF التي توضع على الصور أو على مقاطع الفيديو عند إرسالها للمستخدمين الآخرين على سناب شات. حيث يتم استخدامها كأداة لإضافة العاطفة وإيصال الشعور بين المستخدمين على المنصة بشكل أكبر.

 يمكن أن تكون ملصقات سناب إما رسومات موجودة مسبقاً على المنصة أو رسومات يتم إنشائها من قبل المستخدمين. هناك مجموعة متنوعة من ملصقات Snapchat الموجودة مسبقاً على المنصة يمكنك اختيار ما يناسبك من بينها، بما في ذلك SnapChat emojis و GIF و Bitmojis.

أنواع ملصقات سناب شات

تصنف الملصقات على Snapchat وفقاً لفئات حسب النوع، حيث يمكنك التنقل بين فئات الملصقات حتى تجد ما يعجبك، وذلك من خلال النقر على فئة الملصقات التي ترغب بها ثم اختيار الرمز المناسب لك.

ملصقات سناب

تصنف أنواع ملصقات Snapchat فيما يلي:

  • عمليات البحث الأخيرة: أي الملصقات التي تم استخدامها منذ وقت قريب.

ملصقات سناب 

  • ملصقات مقترحة: وهي الملصقات التي توصي بها منصة Snapchat بناءً على متى وأين التقطت اللقطة. تتضمن الملصقات المقترحة أيضاً ملصقات تعرض المعلومات الحالية، مثل الوقت أو درجة الحرارة أو الموقع، إضافة إلى ملصقات ثنائية وثلاثية الأبعاد أو صور GIF أو صور متحركة و Bitmojis.
  • اقرأ أيضاً: شركة Snapchat تطلق ميزة كاميرا سناب شات للتسوق على المنصة
  •  ملصقات Bitmoji: وهي عبارة عن صورة رمزية رقمية أو صورة افتراضية لنفسك، حيث يمكنك تخصيصها من الرأس حتى القدمين. يسمح لك Bitmojis باختيار الملابس التي تمثل شخصيتك، ويمكن أن تكون هذه الملصقات إما ثابتة أو ثلاثية الأبعاد أو متحركة.
  • ملصقات سناب

 إنشاء ملصق Bitmoji:

لإنشاء ملصق Bitmoji عليك الدخول إلى شريط الملصقات ثم انقر على “إنشاء صورتي الشخصية”. ستتمكن من تخصيص صورتك الرمزية باستخدام القائمة الموجودة أسفل الشاشة. كما يمكنك اختيار مظهر الصورة الرمزية وشعرها ووجهها وحتى نوع جسمك. بمجرد أن تختار جميع الخيارات التي تشبهك وتعبر عن شخصيتك، انقر على “حفظ”. ثم انقر فوق الرمز الموجود في الدائرة الحمراء كما هو موضح في الصورة مرة أخرى لرؤية صورتك الرمزية في أوضاع مختلفة.

ملصقات سناب

  • ملصقات Cameo

ملصقات Cameo عبارة عن صورتك الذاتية يمكنك تطبيقها على صورة GIF متحركة. والهدف من تلك الملصقات هو إنشاء ملصق فريد من نوعه من شأنه أن يجعل المستخدمين الآخرين يضحكون أو حتى يحولوا أنفسكم إلى ميم.

ملصقات سناب

يوجد في شريط الملصقات رمز وجهين بالأبيض والأسود، عندما تقوم بالتمرير لتصل إليه سيفتح لك كاميرا السيلفي تلقائياً. اتبع التعليمات الموجودة على التطبيق عند التقاط صورتك الذاتية. يتيح لك اختيار 👥 التقاط صورة ذاتية مع مستخدم آخر.

بمجرد أن تصبح راضياً عن صورتك الذاتية انقر على “حفظ”. ستتمكن من إرسال الملصقات إلى أصدقائك، كما يمكنك تحديد عدد مخصص من أصدقائك ليشاهدوا الملصق الخاص بك.

  • ملصقات مخصصة

يتيح لك Snapchat إنشاء ملصقات مخصصة ببساطة عن طريق قص كائن معين. يتم حفظ الكائن الذي قمت بقصه تلقائياً كملصق، كما يمكنك أيضاً إعادة استخدامه في المستقبل.

 إنشاء الملصقات المخصصة

أولاً قم بالتقاط صورة من خلال النقر على أسفل الشاشة. حدد رمز المقص الموجود على الجانب الأيمن من شاشتك، ثم استخدم إصبعك لتحديد الشكل الذي تريد تحويله إلى ملصق. ليتم بعد ذلك إزالة الخلفية غير المرغوب فيها تلقائياً. بمجرد رفع إصبعك عن الشاشة، ستظل الصورة التي قطعتها موجودة تلقائياً كملصق وتحفظ أسفل في الأسفل عند رمز المقص.

ملصقات سناب

  • الرموز التعبيرية: وهي الرموز المتعارف عليها والموجودة على هاتفك الذكي ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

 مواقع ويب لتنزيل ملصقات سناب مضحكه وأي ملصقات أخرى

البحث عن ملصقات سناب مضحكه

للبحث عن ملصقات سناب مضحكه، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

1- افتح تطبيق Snapchat على هاتفك المحمول.

2-  إذا لم تكن في صفحة الكاميرا، فانقر فوق رمز الكاميرا في منتصف شريط الأدوات السفلي، اضغط على أيقونة الدائرة لالتقاط صورة.

3-  ثم انقر فوق أيقونة الملصق للبحث عن Snaps.

ملصقات سناب

4- اكتب الكلمة المضحكة في شريط البحث وفي غضون ثوانٍ، سترى أفضل خيارات الملصقات لجعل محادثتك أكثر متعة.

ملصقات سناب

بعد أن تعرفت على أنواع ملصقات سناب المختلفة وطريقة إنشائها أصبح بإمكانك الآن أن تختار أو تُنشئ ما يناسبك من ملصقات، وأن تقوم بمشاركتها مع أصدقائك لتتمتع بتجربتك المييزة على تطبيق سناب شات.