Unboxing Geeks

تقارير: ميزة حساب التوفير من أبل تجاوزت مليار دولار من الودائع

تقارير: ميزة حساب التوفير من أبل تجاوزت مليار دولار من الودائع

يبدو أن ميزة حساب التوفير من أبل كانت مُنتظرة بقوة من المستهلكين حول العالم، حيث قاموا بإيداع الكثير من المال في فترة زمنية قصيرة للغاية.

ربما لم يمر سوى أسبوعين منذ إطلاق ميزة حساب التوفير من أبل، ولكن هذا لم يمنع الناس من إيداع كميات كبيرة من المال فيها بالفعل.

وفقًا لتقرير نشرته مجلة فوربس، فإن ميزة حساب التوفير من أبل ربما تجاوزت بالفعل مليار دولار من الودائع.

ووفقًا لشخص مطلع على أداء المنتج، فقد حقق حوالي 990 مليون دولار من الودائع خلال الأربعة أيام الأولى، و400 مليون دولار في اليوم الأول وحده.

تمكنت حسابات التوفير الجديدة والمرتفعة العوائد من استقطاب 990 مليون دولار من الودائع خلال أول أربعة أيام، وفقًا لشخصين على دراية بالموضوع. وفي اليوم الأول من الإطلاق، جذبت حسابات التوفير نحو 400 مليون دولار من الودائع.

ميزة حساب التوفير من أبل

توفر ميزة حساب التوفير من أبل، والتي تتاح حاليًا حصريًا لحاملي بطاقة أبل كارد، معدل فائدة APY يبلغ 4.15%، وهو معدّل كبير مقارنة بالبنوك التقليدية التي تقدم للعديد من حسابات التوفير أقل من واحد في المئة.

وقال ريتشارد كرون، المدير التنفيذي ومؤسس شركة استشارات المدفوعات كرون كونسلتنغ، أن العديد من العملاء يقومون بنقل الودائع إلى حسابات التكنولوجيا المالية مثل أبل في استجابة للعروض السيئة في أماكن أخرى.

اقرأ › إطلاق خدمة Apple Pay Later رسميًا

ووفقًا لمصدر آخر، فإن تلك الودائع جاءت من إنشاء حوالي 240,000 حساب في أسبوع واحد، وهو إنجاز مذهل لخدمة حسابات توفير جديدة تمامًا.

كما يجب ملاحظة أن ميزة حساب التوفير من أبل لا تزال متاحة فقط لحاملي بطاقة أبل كارد. تخيل كم سيصل المبلغ إذا تم فتح الحسابات لجميع مستخدمي ايفون.

وبينما تواصل ميزة حساب التوفير (Apple Savings) في اكتساب الزخم مع حاملي بطاقة أبل كارد، فإن الشركة تستعد أيضًا للإعلان عن أحدث نُظم تشغيلها في مؤتمر المطورين لهذا العام WWDC23 في يونيو.

كما من المتوقع أن تكون جاهزة للكشف عن Reality Pro، سماعة الرأس للواقع المُختلط المُشاع عنها سابقًا.