Unboxing Geeks

تلميحات: لعبة جتا 6 قادمة في 2024

تلميحات: لعبة جتا 6 قادمة في 2024

مع مرور أكثر من عقد على إطلاق لعبة جتا 5 (Grand Theft Auto V)، يترقب العديد من اللاعبين إطلاق الإصدار الجديد، ولكن يبدو أن لعبة جتا 6 قادمة في 2024 حسب آخر التلميحات.

ومن الممكن أن تقوم بالمشاركة في سرقة السيارات والمنافسة في سباقات في لعبة Grand Theft Auto VI في وقت ما في العام المقبل.

جتا 6 قادمة في 2024

حيث شاركت شركة Take-Two، وهي شركة الأم لشركة روكستار، توقعاتها للمستقبل مع تقرير أرباحها السنوي.

ويبدو أنها تستعد لإطلاق مشاريع تعتقد أنها ستأخذ “الشركة إلى مستويات أعلى من النجاح”.

وتتوقع الشركة أن تساعدها عناوين الألعاب التي ستصدرها في السنة المالية 2025 على تحقيق 8 مليارات دولار من الإيرادات الصافية.

وعلى الرغم من عدم ذكرها بشكل صريح، إلا أن سلسلة Grand Theft Auto كانت دائماً واحدة من أكبر مصادر الأرباح لشركة Take-Two.

وكما أشارت وسائل الإعلام، بلغت الإيرادات الصافية لشركة Take-Two في السنة المالية السابقة 5.3 مليارات دولار، ويعود ذلك إلى استحواذ الشركة على زينجا.

وقبل ذلك، كانت الشركة تحقق نحو 3 مليارات دولار سنوياً. ويعد النمو بنحو 3 مليارات دولار في الإيرادات الصافية ضخماً، وإذا لم تقم Take-Two بعمل استحواذ ضخم آخر، فإن سلسلة GTA هي التي ستمكنها من تحقيق هذا الهدف.

ذو صلة › تسريب خريطة جتا 6 (GTA VI) وهذه أهم التفاصيل

وقد سألت وسائل الإعلام الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two “ستراوس زيلنيك” ما إذا كانت جتا 6 قادمة في 2024 لكنه رفض تأكيد ذلك أو نفيه.

جزء من البيان الصحفي الخاص بالشركة يقول:

“نتطلع إلى المستقبل، والعام المالي 2025 هو عام مرتقب لشركتنا. خلال السنوات العديدة الماضية، كنا نعمل على إعداد أنبوب مشاريع قوي للغاية نعتقد أنها ستأخذ شركتنا إلى مستويات أعلى من النجاح. ونتوقع أن ندخل في هذا العصر الجديد خلال السنة المالية 2025 من خلال إطلاق عدة عناوين مبتكرة نعتقد أنها ستضع معايير جديدة في صناعتنا وتمكننا من تحقيق أكثر من 8 مليارات دولار في الإيرادات الصافية وأكثر من مليار دولار في تدفق النقد التشغيلي غير المقيد المعدل. ونتوقع أن نحافظ على هذا الزخم من خلال تحقيق مستويات أعلى من النتائج التشغيلية في السنوات المالية 2026 وما بعدها”.

يبدأ العام المالي 2025 لشركة Take-Two في أبريل 2024 وينتهي في 31 مارس 2025.

وحتى لو لم تصدر روكستار لعبة GTA 6 في عام 2024، يُمكن أن تخرج اللعبة في الأشهر الثلاثة الأولى من العام التالي.