Unboxing Geeks

تيك توك سيريس: وسيلة جديدة لتحقيق الأرباح على تيك توك

تيك توك سيريس: وسيلة جديدة لتحقيق الأرباح على تيك توك

مع إطلاق تيك توك سيريس، قد تضطر إلى دفع بعض المال مقابل مشاهدة صنّاع المحتوى المفضلين لديك.

خرجت إشاعات سابقة بخصوص تطوير تيك توك مميزات جديدة تسمح لصنّاع المحتوى على المنصة باستخدام ميزة اشتراكات بحيث يمكنهم جني المال من بعض أنواع المحتوى المنشورة على المنصة. واليوم أصبحت هذه الإشاعات حقيقة واقعة.

في منشور رسمي، أعلنت الشركة عن “تيك توك سيريس” وهي ميزة جديدة تسمح لصناع المحتوى بإضافة محتوى مدفوع لا يمكن للمتابعين مشاهدته إلّا بعد دفع مبلغ من المال.

تقول الشركة إن ميزة “تيك توك سيريس” الجديدة سوف تتيح للمبدعين المؤهلين نشر مجموعات من المحتوى البريميوم يمكن للمتابعين مشاهدته مقابل المال، ويمكن أن تشمل السيريس الواحدة ما يصل إلى 80 مقطع فيديو كل منها يصل إلى 20 دقيقة، مما يتيح للمستخدمين تنسيق جديد أطول في المدة الزمنية، لمشاهدة صنّاع المحتوى المفضلين لديهم.

ذو صلة: تيك توك يحدد 60 دقيقة فقط يومياً للمستخدمين الأقل من 18 عام

تيك توك سيريس

قالت تيك توك إن ميزة سيريس الجديدة ليست سوى واحدة من عدّة طرق تعمل عليها حاليًا لمساعدة صنّاع المحتوى في جني المال من محتواهم المنشور على المنصة. وفي الوقت الحالي، تتوفر الميزة الجديدة لعدد محدود من صنّاع المحتوى، وسيتم استقبال طلبات الانضمام إليها في الأشهر القادمة.

يأتي هذا الإعلان من تيك توك بعد أسبوعين تقريبًا من إعلان التطبيق عن “برنامج الإبداع” الجديد. وهو طريقة جديدة تُمكّن المبدعين من الحصول على الأموال مقابل إنشاء المحتوى الطويل على تيك توك.

بالطبع هذه كلها محاولات من تيك توك لجذب المزيد من صنّاع المحتوى إلى منصتها، خصوصًا مع المنافسة الشديدة مع شركة ميتا (فيسبوك وإنستغرام) وقيام الأخيرة بتقليد العديد من المميزات التي تطرحها تيك توك للمستخدمين.

إذا كنت صانع محتوى على تيك توك، ستتمكن قريبًا من عرض بعض المقاطع المميزة للمتابعين مقابل مبلغ من المال، ويمكن أن يفيد هذا العديد من الأشخاص، فإذا كنت قادر على تعليم اللغة الإنجليزية مثلًا، يمكنك إنشاء تيك توك سيريس عبارة عن كورس لغة إنجليزية للمبتدئين وتحديد مبلغ من المال لعرضه.