Unboxing Geeks

جوال ون بلس قابل للطي قد يخرج لاحقًا في 2023

جوال ون بلس قابل للطي قد يخرج لاحقًا في 2023

قالت العلامة التجارية الصينية الشهيرة أن جوال ون بلس قابل للطي قد يتوفر في الأسواق في النصف الثاني من العام الجاري، ووعدت بإصدار مزيد من المعلومات قريبًا.

أثناء مشاركتها في المؤتمر العالمي للجوال هذا العام، استعرضت شركة ون بلس جوال 11 كونسيبت مع تقنية التبريد المائي الرائعة، قبل أن تُعلن رسميًا عن وجود جوال ون بلس قابل للطي على أن يتوفر في وقت لاحق من 2023.

ويرى بعض المحللين أن جوال ون بلس القابل للطي سيبدو مثل الجوالات القابلة للطي التي توفرها شركة أوبو في السوق، مع اعتبار أن أوبو هي الشركة الأم لشركة ون بلس.

حيث تمتلك شركة أوبو خبرة جيدة في سوق الجوالات القابلة للطي مع إطلاق جيلين منها حتى الآن، بينما تتحسس شركات مثل جوجل وأبل هذا الطريق.

جوال ون بلس قابل للطي

أصدرت أوبو جوال Find N القابل للطي في عام 2021 مع تصميم جيد للغاية، ثم تبعته بإصدارين جديدن في عام 2022 باسم Oppo Find N2 و Oppo Find N2 Flip.

ومن الواضح أن أوبو كانت تستهدف شركة سامسونج بجوالاتها القابلة للطي، حيث يتنافس جوال Oppo Find N2 مع جالاكسي Z فولد 4 مع الشاشة الكبيرة بالداخل، والتي تحوّل تجربة الاستخدام إلى الجهاز اللوحي.

في حين يتنافس جوال Oppo Find N2 Flip مع الجوال الأصغر حجمًا من سامسونج جالاكسي Z فليب 4، والذي يعتبره بعض المُحللين أحد أفضل الجوالات القابلة للطي التي ظهرت على الإطلاق، إن لم يكن أفضلها.

وجود جوال ون بلس قابل للطي ربما يعني إصدار أرخص سعرًا في مجال اشتهر بالأجهزة مرتفعة الأسعار، خصوصًا وأن ون بلس عُرفت طوال تاريخها بتقديم جوالات رائدة بأسعار معقولة، وإن كانت هذه الاستراتيجية تغيرت في السنوات القليلة الأخيرة.

حتى الآن لم تكشف ون بلس كيف سيعمل جوالها القابل للطي، هل سيكون مثل جالاكسي Z فولد ويفتح شاشة أكبر تُشبه الجهاز اللوحي، أم مثل جالاكسي Z فليب الأصغر حجمًا. وكل ما أخبرنا به الرئيس التنفيذي للشركة هو أنّه جوال قابل للطي.