Unboxing Geeks

جوجل بكسل فولد قادم في يونيو

جوجل بكسل فولد قادم في يونيو

بعد الكثير من الشائعات والتكهنات في الفترة الماضية، يبدو أن جوال جوجل بكسل فولد قادم في يونيو كأول جوال قابل للطي من الشركة الأميركية.

تأتي هذه الأخبار وفقًا لمصادر قريبة من جوجل يوم أمس الثلاثاء، حيث تتحضر الشركة الأميركية لإطلاق جوال بكسل فولد في الصيف القادم. ومع تحديد موعد مثل هذا، تزيد التوقعات حول إمكانية تقديم الجوال القابل للطي في  مؤتمر جوجل للمطورين Google I/O السنوي، والمقرر انعقاده هذا العام في شهر مايو.

جوجل بكسل فولد قادم في يونيو

وتفيد الشائعات السابقة بأن جوجل بكسل فولد سوف يعمل بمعالج Tensor G2 الجديد، ويتوفر في اللون الرمادي أو الأسود، إلى جانب اللون الأبيض. وذكرت مصادر أخرى أن جوجل تنوي طرح الجوال القابل للطي مع سعة تخزين تبلغ 256 جيجابايت فقط في البداية.

لم يتم الكشف عن أسعار جوجل بكسل فولد من أي مصدر موثوق حتى الآن، لكن التقارير السابقة ذكرت تكلفة تقل عن 1800 دولار أميركي تقريبًا، وهو السعر الذي صدر به جوال سامسونج القابل للطي جالاكسي Z فولد 4.

ويعتقد بعض المحللين في صناعة التقنية أن جوجل بكسل فولد قادم في يونيو مع شاشة غلاف خارجية مقاس 5.79 بوصة، بينما يبلغ مقاس الشاشة الداخلية قرابة 7.69 بوصة.

ومن المتوقع أن تكشف جوجل أيضًا عن جوال بكسل 7a في يونيو القادم، وظهرت مؤخرًا بعض الصور والتفاصيل التي تفيد بأنه سيأتي مع ذاكرة عشوائية سعة 8 جيجابايت، وسيتوفر في ثلاثة ألوان: الأسود الكربوني والأبيض القطني والأزرق القطبي.

وأشارت بعض التسريبات في شهر فبراير الماضي أن جوال جوجل بكسل فولد سيعمل ببطارية سعة 5000 مللي أمبير في الساعة.

بينما خرجت أوضح صور له في نوفمبر من العام الماضي، تُظهر التصميم الكامل له ويبدو قريبًا من الشكل العام لجهاز جالاكسي Z فولد 4 مع بعض اللمسات الخاصة بسلسلة بكسل من جوجل.