Unboxing Geeks

حجم ايفون 16 برو سيكون الأكبر على الإطلاق

حجم ايفون 16 برو سيكون الأكبر على الإطلاق

صرح مصدران موثوقان قريبان من شركة أبل خلال الأيام الماضية بأن حجم ايفون 16 برو وايفون 16 برو ماكس سيكون أكبر من الإصدارات السابقة.

وبالتالي، سيكون لدى ايفون 16 برو ماكس أكبر شاشة على أي ايفون على الإطلاق. والآن لدينا مصدر ثالث ينضم إلى روس يونغ ومينغ تشي كو مع نفس الادعاء. حيث من المقرر أن يزيد حجم شاشات ايفون 16 برو في العام المقبل.

حجم ايفون 16 برو

مثل يونغ، قدّم هذا المسرّب أحجام الشاشة المزعومة للجهازين. حيث أشار إلى مقاس 6.3 بوصة لشاشة ايفون 16 برو ومقاس 6.9 بوصة لشاشة 16 برو ماكس.

ذكر يونغ نفس أحجام الشاشة لجهازي ايفون 16 برو على تويتر قبل بضعة أيام دون تقديم شرح إضافي.

ونشر مينغ تشي كو مذكرة على تويتر حول موردي كاميرا أبل في وقت سابق هذا الأسبوع.

وقال الخبير أن كلاً من طرازي ايفون 16 برو سيتميز بكاميرات بيريسكوب في العام المقبل، ولفعل ذلك، ستزيد أبل حجم النموذج الأصغر من طراز برو.

ولم يكشف كو عن حجم الشاشة، لكنه زعم أن المساحة الإضافية ستسمح لأبل بوضع كاميرا تكبير بيريسكوب داخل النموذج الأصغر من طراز برو.

ذو صلة › آيفون 16 ألترا سيأتي مع تصميم جديد كليًا

بشكل عام، يرى بعض الخبراء أن فكرة زيادة حجم الايفون ليست جيدة، لكنه ضروري على ما يبدو بالنسبة لشركة أبل لتحصل على المزيد من المساحة الداخلية.

لا شيء مؤكد حتى الآن، ولدى أبل الكثير من الوقت لتغيير معالم تصميم ايفون 16، فهي لن تطلق هذا الجيل من الهواتف الذكية قبل شهر سبتمبر من عام 2024.

ولكن هناك مصدر ثالث على تويتر يبدو أنه يؤيد مزاعم يونغ وكو. ووفقًا للمصدر، تعمل أبل على طرازي ايفون 16 برو بأحجام شاشات كبيرة وعدسات بيريسكوب.

وذكر المصدر أيضًا حجم ايفون 16 برو بإصداريه للعام المقبل، ونحن ننظر إلى نفس الأحجام 6.3 بوصة و 6.9 بوصة التي ذكرها يونغ في تقريره.

على صعيد آخر، من المتوقع أن يتميز طراز ايفون 15 برو بأحجام شاشة 6.1 بوصة و 6.7 بوصة، تمامًا مثلما هو الحال في ايفون 14 برو.

وعلى الرغم من التغييرات العامة في التصميم، إلا أن هذه هي الأحجام القياسية لهواتف ايفون برو منذ سنوات.