Unboxing Geeks

حل مشكلة صور جوجل مع تحديث iOS 16.3.1

حل مشكلة صور جوجل مع تحديث iOS 16.3.1

أبلغ عدد من المستخدمين بوجود مشكلة في تطبيق صور جوجل مع تحديث iOS 16.3.1، حيث يتعطل التطبيق على الفور عند محاولة فتحه، وقد أصدرت جوجل حل لهذه المشكلة بالفعل.

يبدو أن هناك مشكلة مع تطبيق صور جوجل مع تحديث iOS 16.3.1 حيث أفاد عدد من المستخدمين على تويتر أن التطبيق يتعطل عند محاولة تشغيله، مما يجعل من المستحيل تقريبًا الوصول إلى مكتبة صور جوجل أو إدارتها من آيفون.

صور جوجل مع تحديث iOS 16.3.1

لهذا السبب أصدرت جوجل تحديث سريع للتطبيق (صور جوجل إصدار 6.23.1) صباح يوم الثلاثاء الماضي في متجر تطبيقات أبل يذكر أنه “تم إصلاح المشاكل التي أبلغ عنها المستخدمين” وتشير التقارير اللاحقة أنه يحل بالفعل مشكلة تعطّل التطبيق عند محاولة تشغيله.

حل مشكلة صور جوجل مع تحديث iOS 16.3.1 1

على الرغم من أن المشكلة لم تكن عالمية -فقد تمكن عدد قليل من الأشخاص من فتح صور جوجل بعد تحديث iOS 16.3.1- إلا أن المشكلة كانت واسعة الانتشار لتلقى هذه الاستجابة السريعة من جوجل.

ويبدو أن تطبيقات جوجل الأخرى مثل البريد الإلكتروني Gmail وخرائط جوجل وجوجل درايف تعمل بشكل جيد على آيفون بعد التحديث الأخير لنظام iOS.

قد يهمك: كيفية استرجاع الصور من جوجل على حاسوبك أو هاتفك

لم توضّح جوجل سبب المشكلة بالضبط ولماذا أثّرت على عدد معين من المستخدمين وليس كلهم، لكن ربما يكون السبب هو بعض موديلات آيفون بعينها، خاصةً وأن تحديث iOS 16.3.1 يفترض أنه تحديث ثانوي ويهدف بالأساس إلى إصلاح بعض الأخطاء ويعالج بعض مشكلات الأمان.

من جانبها، قالت جوجل إنها كانت على دراية بالمشكلة، وكانت تعمل على حل مشكلة صور جوجل مع تحديث iOS 16.3.1 طوال الفترة الماضية، وفقًا للمتحدث باسم الشركة.