Unboxing Geeks

روبوت تنظيف TP-Link Tapo RV10 Lite

روبوت تنظيف TP-Link Tapo RV10 Lite يمكنه تنظيف منزلك أسبوعين كاملين

يبلغ سعر روبوت تنظيف TP-Link Tapo RV10 Lite حوالي 230 دولار أميركي ويحتوي على حاوية قمامة كبيرة جدًا، لكي لا تضطر إلى تفريغها بعد كل تنظيف.

إذا كنت تكسّل تفريغ حاوية روبوت التنظيف الخاص بك بشكل دوري، ولكن في الوقت نفسه لن تدفع أكثر من 500 دولار على نموذج يتم تفريغه تلقائيًا، قد يكون روبوت TP-Link Tapo RV10 Lite مناسب لك بهذا السعر المنخفض.

فعلى الرغم من أنه روبوت لا يقوم بتفريغ حاويته تلقائيًا، لكن بفضل وجود حاوية تسع 800 مل، تقول الشركة إنه لا يتعين عليك التعامل مع إفراغها سوى مرتين في الشهر فقط.

روبوت تنظيف TP-Link Tapo RV10 Lite

يعتبر روبوت Tapo RV10 Lite أحد أوائل روبوتات التنظيف من الشركة المعروفة بإنتاجها لأجهزة الراوتر اللاسلكية.

وتماشيًا مع سمعة TP-Link بتقنية تكنولوجيا فائقة بأسعار معقولة، فإن الروبوت جديد مناسب للميزانية المنخفضة على الرغم من وجود حاوية قمامة كبيرة.

بهذا السعر لا يحتوي روبوت التنظيف على ملاحة باستخدام الليدار أو تجنب العقبات أو رسم خرائط الغرف، لكنه يعمل بنظام تنقل ذكي يعتمد على الجيروسكوب. ويعني هذا أنه يستطيع اتباع مسار متعرج بشكل منهجي ليغطي الأرضية بالكامل بشكل فعّال بدلًا من الارتطام والالتفاف كما تفعل العديد من روبوتات التنظيف بهذا السعر.

للمقارنة مثلًا، يبدأ سعر روبوتات Anker Eufy ذات المواصفات المماثلة من 260 دولار.

قد يهمك: مراجعة Eufy RoboVac X8 Hybrid المكنسة الكهربائية الذكية

عودةً إلى روبوت تنظيف TP-Link Tapo RV10 Lite، فهو يفتقد إلى ميزة رسم خريطة الغرفة وهي ميزة مهمة للغاية، لذا ستحتاج إلى وضع عقبات مادية أمام الروبوت حتى لا يذهب إلى الأماكن التي لا تريده التنظيف فيها.