Unboxing Geeks

ريزدنت إيفل 4 ريميك ستدعم منصة PS VR2

ريزدنت إيفل 4 ريميك ستدعم منصة PS VR2

أشاد العديد من الخبراء واللاعبين بالنسخة الجديدة «ريزدنت إيفل 4 ريميك» التي تعتبر نُسخة مُجددة برسوميات أفضل من الإصدار الأصلي الذي خرج قبل سنوات.

وفي وقتٍ ما في المستقبل القريب، ستتمكّن من تجربة لعبة ريزدنت إيفل 4 ريميك عبر الواقع الافتراضي، لتحصل على تجربة رُعب غامرة بحق!

ريزدنت إيفل 4 ريميك

حيث كشفت كابكوم خلال عرض بلاي ستيشن مؤخرًا أن دعم PS VR2 قادمٌ قريبًا. وسيكون وضع الواقع الافتراضي تحديثًا مجانيًّا لنسخة بلاي ستيشن 5 من لعبة ريزدنت إيفل 4، على الرغم من أن كابكوم لم تحدد موعد التوفر الرسمي.

ولكن هناك شيئًا واحدًا أكّدته الشركة: ستتمكن من التحكّم بسكين ليون بشكلٍ أكثر حريةً!

بالطبع هذه ليست مفاجأة كبيرة، حيث أن العديد من ألعاب ريزدنت إيفل الأخرى تدعم الواقع الافتراضي بالفعل (على سبيل المثال، يمكنك لعب ريزدنت إيفل فيلج على PS VR2) ونسخة ريزدنت إيفل 4 ريميك هي واحدة من أكثر الألعاب إشادةً هذا العام، لذا من المنطقي أن تدعم منصة الواقع الافتراضي على بلاي ستيشن.

ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن سببٍ لإعادة زيارة لعبة ريزدنت إيفل 4 – أو ربما لشراء نظارة الواقع الافتراضي PS VR2 – فهذه الأخبار ستسعدك بلا شك.

ذو صلة » لعبة Resident Evil 4 قادمة إلى أوكيولوس Quest 2

وعلى صعيد آخر، قدّمت سوني المزيد من ألعاب PS VR2 خلال العرض التقديمي الأخير، بما في ذلك لعبة Arizona Sunshine 2. ومن المتوقع أن يصل الجزء الثاني من لعبة الزومبي في وقتٍ لاحقٍ من هذا العام.

كما سيتم إطلاق لعبة Synapse، لعبة التصويب الرائعة من تطوير nDreams Studio، على PS VR2 في الرابع من يوليو.

قد يهمك » سوني باعت 600 ألف PS VR 2 في ستة أسابيع فقط

وفي الوقت نفسه، إذا كنت تنتظر وصول لعبة Bear Saber إلى منصة PS VR2 فلن تحتاج للانتظار طويلًا. فاللعبة الشهيرة قادمة إلى المنصة فورًا، جنبًا إلى جنب مع حزمةٍ جديدةٍ من أغاني كوين.