Unboxing Geeks

سامسونج - سامسونج توقف شحن منتجاتها إلى روسيا

سامسونج توقف شحن منتجاتها إلى روسيا

سامسونج توقف شحن منتجاتها إلى روسيا، حيث أعلنت الشركة يوم الجمعة عن تعليق جميع شحنات منتجاتها إلى تلك البلاد، بسبب تطوّرات الظروف الجيوسياسية في المنطقة. وذكرت الشركة بأنهم يراقبون بنشاط الوضع المعقّد بين روسيا وأوكرانيا هناك لتحديد خطواتهم التالية.

سامسونج توقف شحن منتجاتها إلى روسيا

سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 - سامسونج توقف شحن منتجاتها إلى روسيا
سلسلة سامسونج جالكسي اس 22

تترواح المنتجات التي أوقفها عملاق التكنولوجيا الكوري عن روسيا: الرقائق الإلكترونية والهواتف الذكية والإلكترونيات الاستهلاكية، وذلك بحسب تقرير من بلومبيرج. وتعني هذه الخطوة، عزل روسيا من منتجات أحد أكبر بائعي الإلكترونيات في العالم.

قدّمت سامسونج أيضًا تبرّعات بمبلغ 6 مليون دولار أمريكي للجهود الإنسانية بجانب التبرّعات الطوعية من الموظّفين، حيث تُخطّط الشركة لدعم الجهود الإنسانية بنشاط في جميع أنحاء المنطقة، بما فيها مساعدة اللاجئين الأوكرانيين وضمان سلامة جميع موظّفيها وعائلاتهم.

سامسونج تنضم إلى شركات أخرى أوقفت أنشطتها في روسيا

شركة سامسونج - سامسونج توقف شحن منتجاتها إلى روسيا
شركة سامسونج – سامسونج توقف شحن منتجاتها إلى روسيا

تُعد سامسونج أحدث شركة تكنولوجية تنضم إلى حملة وقف شحن المنتجات إلى روسيا، بسبب الغزو الروسي المستمر على أوكرانيا. حيث أوقفت مؤخّرًا كلِّ من آبل وشركة EA المطوّرة للعبة FIFA 22 وشركة CD Projekt Red المطوّرة للعبة سايبر بانك 2077 مبيعاتهم في روسيا.

كما أعلن عملاق البرمجيات الأمريكي مايكروسوفت بالأمس عن تعليق جميع مبيعاته الجديدة للمنتجات والخدمات الرقمية الخاصة به في روسيا.